د. الخبجي يؤكد حرص الانتقالي على تنفيذ اتفاق الرياض

> «الأيام» غرفة الأخبار

> أكد عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس وحدة شؤون المفاوضات، رئيس فريق الانتقالي باللجنة المشتركة لمتابعة إجراءات تنفيذ اتفاق الرياض، د. ناصر الخبجي، حرص قيادة المجلس ورئيسه عيدروس الزبيدي على تنفيذ كل بنود اتفاق الرياض، لأهميتها في تحقيق مزيد من التقدم في إطار عملية سياسية شاملة تنهي الحرب وتؤسس لحلول جذرية لقضية شعب الجنوب، معبرا عن الشكر والتقدير لقيادة المملكة العربية السعودية على كل ما قدموه للدفع نحو تنفيذ كل بنود الاتفاق.

جاء ذلك خلال لقاء د. الخبجي ظهر أمس في مقر إقامته بالرياض سفير جمهورية الصين الشعبية لدى اليمن، سعادة كانج يونج، والبعثة الدبلوماسية الصينية المرافقة له، حيث أطلعهم على إجراءات تنفيذ اتفاق الرياض وما تم تحقيقه بهذا الشأن.

بدوره عبر السفير الصيني عن سعادته والوفد المرافق له بهذا اللقاء، مقدرا حرص المجلس الانتقالي الجنوبي، على المضي في تنفيذ اتفاق الرياض وعدم تأخير تطبيق بنوده، مثمنا عمل المجلس ودوره في مكافحة الإرهاب.

حضر اللقاء عضو هيئة رئاسة الانتقالي، نائب رئيس وحدة شؤون المفاوضات، علي الكثيري، وعضو هيئة رئاسة المجلس، عضو فريق متابعة إجراءات تنفيذ اتفاق الرياض، عبدالرحمن شيخ، وممثل الإدارة العامة للشؤون الخارجية، عادل الشبحي، وسكرتير وحدة شؤون المفاوضات، مقرر فريق متابعة إجراءات تنفيذ اتفاق الرياض، أنيس الشرفي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى