قائد حزام لحج يؤكد أن برامج 2020 تهتم بتنمية قدرات الجنود

> يافع «الأيام» خاص

>  قال قائد قوات الحزام الأمني في محافظة لحج العميد جلال الربيعي: "إنه خلال سيتم خلال برامج العام 2020 إيلاء الاهتمام لتنمية قدرات ومهارات منتسبي قوات الحزام الأمني في القطاع، ضمن البرامج المعدة لكافة قطاعات قوات الحزام الأمني في المحافظة".

جاء ذلك خلال اجتماع أمني موسع مع قيادات الكتائب الأمنية عقده، أمس، بمقر قيادة الحزام الأمني قطاع يافع العليا في معسكر لحمان بمديرية المفلحي بلحج.

وناقش الاجتماع جملة من القضايا على المستوى الإداري فيما يخص القطاع بشكل خاص، وتقييم المستوى الأمني في مديريات القطاع بشكل عام.

وتطرّق الحضور إلى ضرورة العمل من أجل تحقيق مزيد من التطور في الأداء الأمني لقوات الحزام الأمني وإكساب منتسبيها مزيداً من المهارات وتنمية قدراتهم.

من جهته، أشاد العميد الربيعي بالنجاحات التي حققها أبطال قوات الحزام الأمني في قطاع يافع العليا، مثنياً على تفانيهم في أداء واجباتهم ومهامهم في حفظ أمن وسكينة المواطنين والدفاع عن حدود الوطن.

وطاف العميد جلال الربيعي على معسكرات ونقاط قوات الحزام الأمني في مديريات يافع العليا الأربع، للاطلاع على الجاهزية الأمنية للقوات، وكذا الثبات والجاهزية القتالية على الحدود مع محافظة البيضاء للتصدي لأي اعتداءات محتملة قد تنفذها القوات الحوثية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى