مناقشة صرف مرتبات المتقاعدين في عدن

> عدن «الأيام» بديع سلطان

> ناقشت قيادتا المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية وبنك التسليف الزراعي (كاك بنك)، في لقاءٍ بالعاصمة عدن، عملية صرف مرتبات المتقاعدين وآلية تنفيذها عبر البنك.

وفي اللقاء أشار رئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، أحمد صالح سيف، إلى توجه المؤسسة الجاد لتعزيز التنسيق المشترك مع البنك وفقاً لقانون التأمينات بما يسهم في تسهيل حصول المتقاعدين على معاشاتهم دون عناء وفي الوقت المحدد.

وأكد التزام المؤسسة بكافة شروط التأمين ومعالجة المشاكل التي تواجه عملية الصرف، وتقديم كشوفات مرتبات المتقاعدين مطلع كل شهر، واستكمال كافة الإجراءات الإدارية بموجب البطائق التأمينية الصادرة من المؤسسة.

من جانبه أشاد القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لبنك كاك بنك شكيب عليوة بمستوى التعاون بين المؤسسة وكاك بنك المتعلقة في تيسير صرفات مرتبات المتقاعدين.

وأشار إلى أن استبدال البنك لنظام مالي حديث عبر الربط بالمقر الرئيسي للبنك المركزي اليمني بعدن ساعد في تفادي القصور وتسهيل عملية صرف مرتبات المتقاعدين في عموم المحافظات المحررة.

وخرج اللقاء بضرورة تعزيز الشراكة التكاملية بين عمل المؤسسة وكاك بنك في سبيل خدمة المجتمع وتحقيق المنافع لنظام التأمينات الاجتماعية في مختلف القطاعات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى