الجعدي: الإخوان يستنزفون التحالف لبناء مليشيات مسلحة

> «الأيام» غرفة الأخبار

> قال الأمين العام المساعد للمجلس الانتقالي الجنوبي فضل الجعدي إن جماعة الإخوان المسلمين في اليمن، ممثلة بحزب الإصلاح، تسعى إلى بناء مليشيات مسلحة بالعمل على استنزاف مقدرات التحالف العربي.

واتهم الجعدي حزب الإصلاح بتبني مشاريع لتصدير الإرهاب بالاستفادة من إطالة أمد الحرب اليمنية وتوسيع رقعتها بالاستفادة من الإمكانات والدعم الذي يضخه التحالف العربي لحكومة الشرعية اليمنية.

وقال مساعد الأمين العام في سلسلة تغريدات على حسابه بموقع تويتر، مخاطبا إخوان اليمن: "فشلتم في محاولات تصدير إرهابكم إلى الجنوب ولصق تهمة الإرهاب بالجنوبيين.. فشلتم في مساعيكم الدنيئة في تحويل مناطق ومدن الجنوب إلى أوكار للقتلة وحملة الأحزمة الناسفة وصانعي المفخخات".

وأضاف "لفظكم الجنوب كما يلفظ البحر الجيف المنتنة، ولن تنطلي عليه حيلكم مهما علا نباحكم باسم المقدسات".

ودعا الجعدي، في تغريدة أخرى، من أسماهم "الأدوات المرتعشة للإخوان"، إلى "أن يعوا ويستوعبوا أن إرهاب الناس وتعذيبهم وقتلهم لن ينجح في انتزاع قضيتهم من وجدانهم"، مترحما في ذات الوقت على الشهيد "يسلم صالح حبتور" الذي توفي تحت تعذيب "مليشيات الإخونج الإرهابية"، حد وصفه.

واختتم قائلا "لم يحققوا نصرا يذكر ولم يقدموا نموذجا يمكن البناء عليه، واستنزفوا التحالف لبناء مليشيات إرهابية وخوض معارك جانبية وتضخم الفساد وزيادة الأرصدة وإطالة أمد الحرب".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى