الزعيم عادل أمام في صورة جديدة من كواليس فلانتينو مع نجوم مسرح مصر

>

حرص الفنان محمد عبد الرحمن، على نشر صورته بصحبه الزعيم عادل إمام، من كواليس مسلسل فلانتينو المقرر عرضه فى السباق الرمضاني المقبل، وبجواره نجوم مسرح مصر، وهم على ربيع ومصطفى خاطر.

وكتب عبد الرحمن الذى يشارك كضيف شرف في الحلقة الاخيرة من المسلسل على الصورة التي نشرها عبر حسابه الشخصي بموقع الصور انستجرام، "الضحكة دية من قلبنا اوى وعمرنا ما بنضحكها غير مع الزعيم عادل امام بجد شرف عظيم وقوفي معاك للمرة التانئة وربنا يخليك لينا ودايما تفضل الزعيم صوره بجد ملهاش وصف من حلاوتها وجمالها".

ويلعب الزعيم خلال أحداث مسلسل "فلانتينو" دور رجل أعمال يمتلك مجموعة من المدارس الدولية ويدعي نور عبد المجيد فالنتينو، كما يواجه طوال حلقات العمل مشاكل وأزمات عديدة تتعرض لها سلسلة المدارس التى يمتلكها، أيضًا لا يتوقف الأمر عند ذلك وإنما يدخل في قصص عاطفية كثيرة، حيث تتواصل الأحداث في إطار تشويقى اجتماعي.

مسلسل "فالنتينو" من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام، ويشارك فى بطولته إلى جانب الزعيم عادل إمام، كلًا من دلال عبد العزيز، وداليا البحيرى، وفاء صادق، طارق الإبيارى، هدى المفتي، محمد كيلاني، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد وعدد آخر من الفنانين

كان المخرج رامى إمام كشف عن حقيقة صورة للزعيم عادل إمام انتشرت مؤخرًا عبر منصات التواصل الاجتماعي دون التعرف على أى تفاصيل بشأن كواليسها بعدما ظهر فيها الزعيم وابنه مع جده الراحل، حتى قرر المخرج رامي إمام، الكشف عن ذكريات تلك الصورة بإعادة نشرها مرة أخرى عبر حسابه الرسمى على موقع انستجرام، ثم سرد بعض التفاصيل التى تنشر لأول مرة بخصوصها حين علق عليها بقوله : " "الصورة دى اتبعتتلي من حضراتكم كتير جدًا الفترة اللي فاتت.. والحقيقة رجعتني حوالي 38 سنة لورا.. دي مش مجرد صورة بالنسبة لي.. دي من أحب الصور لي.. مش لأن فيها 3 أجيال بيتصوروا.. لا.. لأن فيها جدي الله يرحمه.. محمد إمام الكبير.. الراجل اللي ما شفتش في حياتي زي حنيته وطيبته وجدعنته وتلقائيته وبساطته وخفة دمه.. والأخيرة دي بالذات الظاهر طلعت جينات في العيلة".

اليوم السابع

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى