تقرير نتائج عرض السماك داون بتاريخ 28/12/2019

> إعداد/ حسن حمود

>
افتتح النجم المتألق إلايس أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع بتقديمه لأغنية وسط الحلبة وهو يعزف على جيتاره، واستعرض أبرز الأحداث التي ستشاهدها الجماهير في هذا العرض، وذلك بالإضافة لاستذكاره لبعض الأحداث البارزة مؤخرا وسخريته من بعض النجوم في الكلمات التي غنّاها أمام الجميع.


وفيما يلي نستعرض نتائج العرض:

النزال الأول: فريق برون سترومان وكينجستون وبيج إي - يهزم - فريق سيزارو ونكامور وسامي زين.


واحتفل الفريق الفائز بانتصاره بعد قرع الجرس إلى أن طلب كوفي كينجستون وقف موسيقى فريق نيوداي، وقال إن الجميع يعرفون برون سترومان الوحش ويعلمون تماما ما هو قادر على فعله بيديه، لكنّهم يجهلون ما هو قادر عليه بأقدامه وتحدث بيج إي عن الأمر ذاته، وأشعر سترومان المدرجات عندما بدأ بالرقص على موسيقى نيوداي.

النزال الثاني: كارميلا - تهزم - ماندي روز.

النزال الثالث: الفائز ينافس على اللقب العالمي/ دانيال براين - ضد - ذا ميز.

انتهت دون فائز في المواجهة بقرار من الحكم بعد ظهور عناصر الأمن التابعين لبارون كوربين مهاجمين كلا النجمين وسط الحلبة، وظهر الأخير خلف الكواليس في مقابلة مع المذيعة كايلا براكستون التي سألته عن سبب إفساده للمواجهة، وقال إنه "قرّر العودة لها والمنافسة على تلك الفرصة لأنه الأحق بها"، وما لبث حتى تعرّض لهجوم من دانيال براين وذا ميز اللذين عادا لمطاردته بينما لاذ بالفرار مستغلا انشغالهما بضرب الأمن.

النزال الرابع: فريق ساشا بانكس وبايلي - يهزم - فريق لايسي إيفانز ودانا بروك.

النزال الخامس: الفائز ينافس على اللقب العالمي/ دانيال براين - يهزم - بارون كوربين وذا ميز.


نجح رومان رينز باقتناص الفرصة الثمينة بعد أن أجبر خصمه ذا ميز على الاستسلام، وساهم رومان رينز بإبعاد بارون كوربين وأفقده فرصة المنافسة عندما ظهر وهاجمه بشكل عنيف للغاية خلال النزال. ظهر بعد ذلك بطل (WWE) العالمي براي وايت على الشاشة الكبيرة وتحدث لبراين وهنّأه على مواجهته إياه في رويال رامبل 2020 وإن كان مستعدا لذلك أمام الوحش ذا فين، وأجاب الجماهير بهتاف نعم في نهاية البث.


معلومة: أقيم العرض في مدينة ديترويت بولاية متشغان في الولايات المتحدة الأمريكية..وهذا العرض الأخير لسماك داون للعام 2019.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى