مقتل 4 في كمين نصبته المقاومة بالمحفد

> المحفد «الأيام» خاص

>
ذكر مصدر ميداني بالمقاومة الجنوبية في أبين أن 4 من مسلحي مليشيات الإصلاح وقوات الشرعية اليمنية قتلوا، أمس، في كمين نصبه مسلحون من رجال المقاومة في مديرية المحفد.

وأكد المصدر أن مسلحين من المقاومة الجنوبية التابعة للمجلس الانتقالي نصبوا كميناً بالأسلحة الرشاشة لآلية عسكرية في منطقة ضيقة بمديرية المحفد شمال شرق أبين.

وأشار إلى اندلاع اشتباكات بين الجيش والمقاومة الجنوبية في المنطقة أسفرت عن مقتل القيادي في المقاومة سالم هادي المقرومي الكازمي،وإصابة آخرين من العسكريين.. وتأتي الاشتباكات والكمين غداة اغتيال قياديين بالمقاومة الجنوبية والحزام الأمني في مدينة المحفد.

تجدر الإشارة إلى أن العديد من مناطق مديرية المحفد تشهد بين فترة أخرى وقوع معارك واشتباكات تخوضها قوات المقاومة الجنوبية ضد المجاميع المسلحة التابعة لحزب الإصلاح، وتزامنت الاشتباكات التي حدثت يوم أمس بمنطقة ضيعمان ( ضيقة) غرب المحفد في أبين، مع المعارك العنيفة التي تدور منذ يومين في مناطق العرم وحبورة والنقبة بمديرية حبان في محافظة شبوة المحاذية، وتخوضها  المقاومة وأبناء قبائل لقموش ضد قوات حكومية تضم جنوداً من الجيش والقوات الخاصة وعناصر مسلحة موالية لحزب الإصلاح.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى