رحلة ترفيهية للأيتام وأسرهم بعدن

> عدن «الأيام» نبيل الجنيد

> بدعم من مركز الملك سلمان للإغاثة وبالتعاون مع المنظمة العالمية للإغاثة والتنمية، نظمت مؤسسة اليتيم التنموية، اليوم، رحلة ترفيهية لأسر الأيتام بعدن، وحفلاً أقيم في حديقة "فن سيتي" بصيرة بالتعاون مع مبادرة صناع الحياة.

وقال المدير التنفيذي للمؤسسة بعدن، أبها أحمد الحمادي: "إن الرحلة تأتي في إطار البرامج والمشاريع التي تنفذها المؤسسة تجاه الأيتام وأسرهم بمختلف المجالات"، مشيراً إلى أن المؤسسة حالياً تقيم دورة تدريبية لأمهات الأيتام بمحافظتي عدن وحضرموت، وتوزيع كسوة الشتاء والكشف الطبي للأيتام بتعز، بالإضافة إلى توزيع المستحقات المالية لـ 100 يتيم بمحافظات تعز وإب والضالع والحديدة وريمة.

كما ثمّن الحمادي دور مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لما يقدمه من دعم للأيتام وأسرهم الذين يشكلون شريحة واسعة، مقدماً الشكر والعرفان للدكتور عبد الكريم الجاسر، ود. حميد زيادة، رئيس المنظمة العالمية للإغاثة والتنمية لرسم البسمة على وجوه الأيتام وأسرهم.

من جانبه، أشاد مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل بعدن، أيوب أبو بكر، بما تنفذه مؤسسة اليتيم من مشاريع خدمية وترفيهية للأيتام الذين يحتاجون رعاية واهتمام في ظل الظروف التي تمر بها البلاد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى