منتخب ساحل حضرموت المدرسي يبدأ تحضيراته لبطولة كأس الرئيس

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

> * بدأ منتخب ساحل حضرموت المدرسي لكرة القدم أمس تحضيراته واستعداداته للمشاركة في بطولة المنتخبات المدرسية للمحافظات المحررة (المرحلة الثانية) على كأس رئيس الجمهورية التي تستضيفها مدينة المكلا خلال الفترة من 10 إلى 19 يناير الجاري بمشاركة منتخبات محافظات حضرموت الساحل والوادي وشبوة ومأرب والمهرة.

* ودشن منتخب ساحل حضرموت بقيادة مدربه الكابتن خالد بشير أولى حصصه التدريبية الصباحية على ملعب الفقيد بارادم في المكلا بمشاركة كافة لاعبي المنتخب المختارين للتشكيلة الأساسية التي ستخوض غمار المنافسة والذين تم اختيارهم من البطولات المدرسية ضمن الأنشطة اللا صفية للفصل الدراسي الأول ، وشهد التدريب إختبار القدرات الفنية والتكتيكية والذهنية لدى اللاعبين والتركيز على لياقتهم البدنية لغرض الوصول للجاهزية التامة التي تمكنهم من المشاركة الإيجابية.

* وقد قدم الجهاز الفني والإداري للمنتخب المدرسي شكره وتقديره لقيادة مكتب وزارة التربية والتعليم ممثلة بوكيل الوزارة مدير مكتب تربية حضرموت الأستاذ جمال سالم عبدون على جهوده الكبيرة في تذليل الصعاب التي تقف أمام جاهزية المنتخب المدرسي خلال فترة الاعداد .. ويسعى منتخب حضرموت الساحل المدرسي للظهور بصورة مشرفة وتقديم مستويات تؤهله للمنافسة على خطف لقب البطولة التي ستقام على أرضه وبين جمهوره.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى