افتتاح ملتقى أبناء بيحان العلمي وتكريم فرق الرش لحملتي مصلح القربعي

> بيحان «الأيام» أديب صالح العبد

> أقام الملتقى العلمي لأبناء بيحان، اليوم الإثنين، حفلاً بقاعة مدرسة 30 نوفمبر للتعليم الأساسي بمناسبة افتتاح مكتب للملتقى بمديرية بيحان بدعم وتمويل من محمد عبدالله ناصر الغيثي.

وافتتح الحفل بكلمة ألقاها العاقل محمد أحمد الفاطمي وكيل محافظة شبوة لشؤون المديريات الشمالية والغربية، نقل خلالها التحية لأبناء بيحان طلاباً وقيادة للملتقى العلمي، مطالباً الجميع ببذل المزيد من الجهود، ومشيداً بالدور الكبير والبارز للملتقى العلمي لأبناء بيحان.

افتتاح ملتقى أبناء بيحان العلمي وتكريم فرق الرش لحملتي مصلح القربعي
افتتاح ملتقى أبناء بيحان العلمي وتكريم فرق الرش لحملتي مصلح القربعي

إلى ذلك أشاد الفاطمي بحملة الرش بمديرية بيحان، والتي مولها رجل الأعمال الشيخ مصلح حسين القربعي، مشيداً بالجهود التي بذلتها فرق الرش بمديرية بيحان في الحملتين الأولى والثانية، والتي ساهمت في توقف انتشار واستفحال مرض حمى الضنك.

وألقى في الحفل القائم بأعمال مدير عام مديرية بيحان عبدالله بن عبدالله الباني، كلمة السلطة المحلية بمديرية بيحان، أعرب فيها عن الشكر للقائمين على الملتقى العلمي، مبدياً استعداد السلطة المحلية بدعم الملتقى وفق الإمكانات المتاحة لديهم، مشيداً بدور فرق الرش في حملتي الرش الأولى والثانية، ومعربا عن الشكر للشيخ مصلح حسين القربعي على الجهود والدعم السخي الذي يقدمه في مختلف المجالات.

وبعد ذلك، ألقى العاقل محمد أحمد شيخ الفاطمي كلمة محمد عبدالله ناصر الغيثي، والتي طالب خلالها أبناء مديريات بيحان الثلاث ببذل الجهود في الجانب العلمي، مؤكداً بأنه وغيره من أبناء بيحان لن يبخلوا بدعم الملتقى.


إلى ذلك، ألقى أ. أحمد عبدالقادر قحطان، رئيس ملتقى أبناء بيحان، كلمة أشاد في مستهلها بالملتقى العلمي لأبناء بيحان، وقال: "جميل جدا أن يأتي هذا اليوم ونحن نحتفل بتكريم دفعة من عمال الرش الذين قاموا برش مدينة العلياء في الساعات الأولى من الفجر، هذه الحملة التي تعتبر الثانية على نفقة فاعل الخير الشيخ مصلح حسين القربعي".

وأشاد قحطان بدور فرق الرش التي عملت بكل إخلاص وتفاني طقس شتوي قارس البرودة، مثنياً بدور المتعلمين في بيحان وحثهم على طلب العلم، مؤكداً أن الشعوب لا ترقى إلا بالعلم في مختلف المجالات.

وبعد ذلك، تم توزيع الشهادات التقديرية على فرق الرش والمشرفين المشاركين في حملة مصلح الخير الأولى والثانية.

حضر الحفل أحمد صالح الطاهري أمين عام المجلس المحلي بيحان، ود. محمد أبوبكر شوبان نائب عميد كلية التربية ببيحان للشؤون الأكاديمية ومستشار وزير التعليم الفني، والشيخ علي ناصر سنيد، والتربوي أ. سالم سالم صوفي الفقير مدير التربية والتعليم ببيحان، ومحمد أحمد شيخ الفاطمي رئيس نادي ريدان، ورئيس قسم التعليم بمكتب التربية ببيحان، وعدد من الشخصيات الاجتماعية بمديرية ببيحان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى