إمبراطور صنعاء يكتسح شعب حضرموت على أرضه وبين جمهوره بالخمسة

> سيئون «الأيام» محمد مصطفى بامخرمة :

>
* إكتسح أهلي صنعاء عصر يوم أمس الأحد على ملعب استاد سيئون الأولمبي سفير الكرة الحضرمية شعب حضرموت بخمسة أهداف مقابل هدف وذلك ضمن مباريات المجموعة الأولى للتصفيات النهائية لبطولة الدوري التنشيطي لأبطال التجمعات .. وقد باشر الإمبراطور الصنعاني أبناء حضرموت مبكراً حيث باغتهم بالهجمات والسيطرة على منتصف الملعب حيث لم يمهل الأجواء الطربية في المدرجات ومنها الأغنية الترحيبية بالضيوف، حينما تكفل محمد عبد الله علوس بمفاجئة فريق الشعب الحضرمي وجماهيره، حينما وضع فريقه أهلي صنعاء في المقدمة في الدقيقة الخامسة إثر انفراد تام ، مما أسفر ذلك عن حالة إرباك أصابت صفوف فريق نادي الشعب ، ليستغل الأهلي ذلك بشكل مثالي حين عاد مجدداً ليعزز تقدمه حينما استغل لاعبه ناصر محمد أحمد عرضية مثالية ليضع برأسه كرة قوية على يسار حارس شعب حضرموت أحمد بن وبر مسجلاً في الشباك الحضرمية الهدف الثاني .. بعدها حاول الشعب ترتيب صفوفه من جديد وتنظيم لاعبيه في منتصف الملعب إلا أن حالة توهان النوارس كانت واضحة، وتجلى ذلك حينما عاد حارس مرمى الشعب بن وبر ليرتكب خطأ فادحاً في الدقيقة 33 إستغله جلال حزام الجلال الأهلاوي إثر سقوط الكرة من حارس المرمى ليسدد الكرة في شباك شعب حضرموت مسجلاً ثالث أهداف فريقة الامبرطور، وانفتحت شهية الامبرطور أكثر حيث ظل مسيطراً على منتصف الملعب فيما ظهرت الفراغات الكبيرة في منتصف ملعب الشعب، وهو ما استغله الأهلي مرة رابعة، وهذه المرة مع الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول حينما عاد مهاجم الامبرطور محمد عبد الله علوس ليضع الكرة مجدداً في شباك الشعب الحضرمي كهدف رابع انتهى به الشوط الأول.

 * وفي الشوط الثاني حاول مدرب شعب حضرموت أنور عاشور تدارك الأمر بقدر المستطاع حيث قام بإجراء بعض التغييرات البسيطة في توزيع اللاعبين حيث أعاد مهاجم المنتخب عماد منصور إلى المنتصف حيث ظهر التحسن على مستوى الشعب الذي تمكن من مجاراة الأهلي في اللعب والسيطرة ليتمكن من تهديد مرمى الامبراطور، قبل أن ينجح الشعب الحضرمي في الدقيقة 48 من المباراة عبر لاعبه عماد منصور في تسجيل هدف الشعب الحضرمي الأول لتشتعل مدرجات الجماهير تشجيعاً وتصفيقاً على أمل العودة في اللقاء حيث استمر الشعب في محاولة تقليص النتيجة، غير أن كل محاولاته، ذهبت بعيدة عن خشبات المرمى الثلاث واستمر ذلك حتى الدقيقة 75 التي قضى فيها الامبراطور على كل محاولات الشعب في العودة إلى اللقاء عندما سجل محمد الوهاب الهدف الخامس والأخير للأهلي الصنعاني.

 * أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من حكم الساحة الدولي فراس زاهر وعلى الخطوط حكم الراية الأول علي محمد الحسني وحكم الراية الثاني عمر سالم الحداد وفهد أحمد عبد الله الحكم الرابع .. وراقبها محمد علي العديني .. فيما كان الحكم مختار صالح مقيماً للحكام.
 * حضر المباراة وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأخ عصام بن حبريش الكثيري ، والوكيل المساعد عبد الهادي عبد اللاه التميمي ، ووكيل الشباب فهمي باضاوي ، ومدير عام مكتب الشباب والرياضة في الوادي والصحراء رياض الجهوري، ومستشار الوزير لشؤون الوادي والصحراء علي يسلم باشعيب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى