اليمنية «حنين الطيب» ثانيًا في ترتيب المشاركين بدورة جدة للإعلام الرياضي

> جدة «الأيام» خاص :

>
* حازت الإعلامية اليمنية حنين الطيب على المرتبة الثانية خلال عملية التقييم التي خضع لها المشاركون في الدورة الإعلامية (كيف تصبح صحفيًا ناجحًا) التي ينظمها حاليا الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي في جدة خلال الفترة من الـ 7 من شهر يناير الجاري وحتى الـ 12 منه بمشاركة صحفيين سعوديين وعرب .. كان ذلك خلال حفل ختام الدورة الذي أقيم أمس الأحد في مدينة جده والتي شارك فيها عدد من الإعلاميين من اليمن وفلسطين والأردن والسودان ، ومن الدولة المستضيفة الشقيقة الكبرى (المملكة العربية السعودية).

 * وجاء ترتيب حنين "ثانيًا" خلفًا للمذيعة بالتلفزيون السعودي "مها الفران" التي نالت المرتبة الأولى ، فيما حل ثالثًا بالميدالية البرونزية السعودي "عبدالرحمن العلياني" .. وقد تسلمت ممثلة الاتحاد اليمني للإعلام الرياضي حنين الطيب ميداليتها الفضية من قبل رئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية "جياني ميرلو" ورئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية عبدالقادر جميل ونائبه تركي العواد ومحاضر الدورة العالمي الإيطالي (ريكاردو رومان) ، وأعضاء اللجنة المشرفة.

 * وكانت الزميلة حنين الطيب قد أثبتت تفوقها وجدارتها في الدورة من خلال تقديمها لـ (فقرة مصورة) تحدثت فيها باللغة الإنجليزية عن قصة طفل يمني لا يتجاوز عمره 10 سنوات تسببت الحرب الأخيرة بعدن في قطع أطراف قدميه، إلا أن ذلك لم يمنعه من ممارسة عشقه وحبه لكرة القدم ومشاركة أبناء الحي الذي يقطن فيه بمدينة دار سعد ، حيث يظهر في مقطع فيديو وهو يعدو مع أقرانه (حبواً) ، فجمعت حنين بين الأسلوب الراقي والمتقن أثناء تقديم فقرتها، وبين أثر القصة الإنسانية المؤلمة التي تعاطف معها كل المشاركين ، فنالت الإعجاب وحازت على الشرف الرفيع.

 * وتعد مشاركة حنين الطيب وزميلها مبارك عبد المولى هي الأولى لهما خارج الوطن، إلا أنهما أثبتا حضورًا جميلًا وقدما صورة مميزة ومتفردة عن الإعلام الرياضي اليمني، وكانا محل تقدير واهتمام القائمين على الدورة والمحاضرين فيها.
 * وعلى هامش حفل التكريم، عبرت الزميلة حنين الطيب عن بالغ شكرها وتقديرها للاتحاد اليمني للإعلام الرياضي ، الذي منحها الثقة والتشجيع على حضور هذه الدورة، ولكل من وقف إلى جانبها وساندها، دون أن تنسى دور وزير الشباب والرياضة الأخ نايف البكري، الذي كان مرحبًا وداعمًا لمشاركتها أثناء تمثيلها لبلدها (اليمن).​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى