شعب حضرموت يجدد آماله في المنافسة بفوزه الصعب على اتحاد إب

> سيئون «الأيام» محمد مصطفى بامخرمة :

> * جدد ممثل حضرموت فريق شعب حضرموت آماله في المنافسة على بطاقة التأهل الثانية للعبور إلى الدور المقبل عقب فوزه الصعب على فريق إتحاد إب بهدفين مقابل هدف في المباراة التي احتضنها ملعب استاد سيئون الأولمبي صباح يوم أمس الأربعاء ، ضمن مباريات المجموعة الأولى لنهائيات الدوري التنشيطي لأندية الجمهورية.
 * وقد جاء فوز فريق نادي شعب حضرموت بفضل تألق مهاجم الفريق (محمد صالح الحداد) الذي تكفل بإحراز هدفي (النوارس)، حيث استطاع تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 17 إثرعرضية مثالية، تطاول لها برأسه لترتد من القائم ، قبل أن يتابعها بنفسه، ويودعها الشباك الإبية .. وفي مطلع الشوط الثاني وتحديداً عند الدقيقة 60 عاد محمد صالح الحداد لينفرد إنفراداً تاماً بحارس المرمى ليسجل الهدف الثاني لشعب حضرموت ، والذي أشعل به المدرجات الشعباوية ، وفي الدقائق الأخيرة من عمر المباراة تمكن مهاجم إتحاد إب (علاء الصهباني) من تقليص الفارق بتسجيله هدف فريقه الوحيد في الدقيقة 87، وبهذه الخسارة، وهي الثانية على التوالي في المسابقة، يودع فريق إتحاد إب البطولة من دورها الأول، في حين أن فوز شعب حضرموت يدخله دائرة المنافسة مرة أخرى على بطاقة الصعود إلى الدور المقبل .. أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من الدولي هيثم الوليدي وطلال ناجي وعلي الحسني .. فيما كان فهد البجيري حكماً رابعاً ، وراقب المباراة محمد علي القدسي ، فيما أوكلت مهمة تقييم الحكام للحكم القدير مختار صالح.

فلاشات
 * رابطة مشجعي فريق نادي شعب حضرموت رغم إقامة المباراة في الفترة الصباحية، إلا أنها حرصت على تشجيع (النوارس) بقوة في المدرجات من خلال الأهازيج الجميلة والوصلات الطربية.
 * كان فريق نادي إتحاد إب أول مغادري البطولة، وتبقى له مباراة تحصيل حاصل في الجولة الثالثة أمام أهلي صنعاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى