الضالع تشيع جثمان الشهيد وليد سكرة في موكب جنائزي مهيب

> الضالع «الأيام» خاص

> شيع المئات من أبناء محافظة الضالع، صباح اليوم، قائد اللواء الأول مقاومة الشهيد وليد سيف العفيف سكرة، بموكب جنائزي مهيب انطلق من أمام مستشفى النصر العام إلى منطقة العشري مسقط رأسه.

وتقدم موكب التشييع رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد، ووكيل أول محافظة الضالع نبيل العفيف، ومدير أمن الضالع العميد عدلان الحتس، وقيادات عسكرية وأمنية وجمع غفير من المواطنين.

وألقى أهل وذوو ومحبو الشهيد نظرة الوداع الأخيرة قبل الصلاة عليه ومواراته الثرى في مقبرة العشري وسط حزن عميق من قبل الحاضرين.


ويعد الشهيد وليد سيف العفيف من أبرز القيادات العسكرية في الضالع، وعرف بأخلاقه الرفيعة والتواضع والانضباط، أهلته كل تلك الصفات من تبوء منصب قائد اللواء الأول مقاومة المشارك في خطوط التماس في مواجهة الحوثيين.

وكانت قوات من الأمن العام والحزام الأمني والمقاومة الجنوبية قد طوقت مكان اختباء القاتل، مساء أمس الأول، في أحد جبال المنطقة التي هرب إليها قبل أن يشتبك مع القوة المحاصرة له ويلقى مصرعه، فيما ألقي القبض على اثنين آخرين من المشاركين في قتل الشهيد.

يذكر أن الشهيد وليد سيف العفيف تعرض لكمين مسلح من قبل عناصر خارجة عن النظام والقانون، وتم اغتياله بعد صلاة المغرب، مساء الإثنين الماضي، في منطقة السيلة شرق محافظة الضالع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى