تقرير نتائج عرض الرو بتاريخ 21/1/2020

> إعداد / حسن حمود

> اقيم عرض الرو لهذا الأسبوع بمدينة ويتشيتا التي تأسست عام 1868م, وهي أكبر مدن ولاية كنساس في الولايات المتحدة الامريكية.

في اخر عرض للرو لهذا الأسبوع قبل الرويال رمبل 2020 الذي سيقام الاسبوع القادم في هيوستن افتتح النجوم سيث رولينز وإيكام وريزار وبادي ميرفي, حيث اطلق رولينز على عرض الرو بـ" المسايا" أي الملهم.. متفاخرا بانضمام ميرفي لعرض الرو الملهم, واصفا ميرفي باختيار طريق المستقبل.

قاطعه كيفن اونز وساماوا جو بسخرية بان رولينز اصبح يتحدث كثيرا, وتحداهم رولينز لخوض نزال ضدهم , حيث فاجأه بطلا زوجي رجال الرو ايريك وايفار ذا فايكنج ريدرز بانضمامهم لاونز وجو .. ودخلوا جميعهم الى الحلبة وقاموا بطرد سيث رولينز ورفاقه من الحلبة, وتحدى رولينز ذا فايكنج ريدرز في نزال على القابهم لاحقا.

وفيما يلي نستعرض نتائج العرض:
النزال الأول سلالم: بطولة الولايات المتحدة
أنـدرادي - يهزم- ري مستريو

نزال ملحمي تمكن فيه أنداردي من الحفاظ على لقب الولايات المتحدة مرّة أخرى بفضل مديرة أعماله زيلينا فيجا، وأراد أنداردي تكرار هجومه على مستريو لكنّ النجم الصاعد أومبيرتو كوريو منعه من ذلك عندما ظهر من بين الجماهير وهو يرتدي قناع مستريو مهاجما ومبعدا إياه عن نجمه المفضّل.
النزال الثاني
أليستر بلاك - يهزم- مصارع مغمور

أليستر ينفذ "بلاك ماس", وانهى النزال في اقل من اربع ثوان.
النزال الثالث
راندي أورتن - ضد- درو ماكنتير

النزال أفسده فريق أو سي OC أي جي ستايلز وكارل أندرسون ولوك غالوز بدخولهم للهجوم على راندي أورتن ودرو ماكنتير، لكنّهما نجحا بطردهم من الحلبة والسيطرة عليها، ونحج أورتن من مباغتة غريمه ماكنتير بضربة RKO أغضبت ماكنتير الذي تعهد بردها من خلال ركلة كليمور في حال تواجدهما معا في المعركة الملكية.
النزال الرابع
بيكي لينش - تهزم- كايري سين

نجحت بيكي لينش في انتزاع الفوز من منافستها كايري سين بعد إجبارها على الاستسلام، لكنّها فشلت في التصدّي لغريمتها آسكا التي تمكنت من الهجوم عليها بعد انتهاء المواجهة.
النزال الخامس: بطولة زوجي الرو
فريق سيث رولينز وبادي ميرفي - يهزم- فريق ذا فايكنج رايدرز إريك وأيفار

تمكن الأسترالي بادي ميرفي من انتزاع الفوز لفريقه وأصبح يحمل لقب الزوجي مع النجم سيث رولينز، وحاول أوثرز أوف باين التدخل في أحداث المواجهة لتشتيت انتباه إريك وأيفار لكنّ ساموا جو وكيفين أوينز كانا لهما بالمرصاد وهاجماهما وتعاركا معهما بشكل عنيف، وعاد الثنائي للاحتفال مع رولينز وميرفي بذلك الإنجاز لعصابتهم.
النزال السادس
اريك روان - يهزم- مات هاردي

النزال السابع
فريق بوبي لاشلي ولانــا - يهزم- فريق روسيف وليف مورغان

ساهمت لانا بفوز بفريقها بالمواجهة الزوجية المختلطة عندما نجحت بتشتيت زوجها السابق روسيف ، عندها وجد بوبي لاشلي بانتظاره منفذاً ضربة الرمح القاضية ومن ثم تثبيته.

مقتطفات من العرض

تم تحديد نزال بطولة الولايات المتحدة بين حامله أندرادي ضد خصمه هارملو كاريلو في عرض الرويال رامبل.

على الرغم من عدم وجود معلومات حتى الآن إذا كانت هناك خطط لعودة البطل الهندي جيندر ماهال في مباراة 30 مصارع في رويال رامبل 2020 إلا أن WWE قد تدفع به في المعركة الملكية بشكل مفاجئ.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى