تحذيرات لمواطنين قاموا بحجز أراض في حقل مغرس ناجي بلحج

> الحوطة «الأيام» خاص

> أصدر مكتب الأشغال العامة والطرق وهيئة الأراضي بلحج، أمس الأول، إشعارات طالب فيها المواطنين الذين قاموا بعملية حجز وتسوير في موقع حقل مياه مغرس ناجي والموقع الأثري بإحضار ما لديهم من وثائق، لعرضها على الجهات المختصة في مكتب الأشغال وهيئة الأراضي.

وطالب الإشعار المواطنين بسرعة الحضور إلى مكتبي الأشغال وأراضي الدولة بمدينة الحوطة، وإحضار ما لديهم من وثائق تتعلق بالموقع الذي قام المواطنون بالبسط عليه خلال فترة 3 أيام من الإشعار.

وأكد الإشعار على اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لإزالة أي استحداثات تمت في الموقع في حالة التخلف عن الحضور عقب استلام الإشعار.

تجدر الإشارة إلى أن محافظ لحج قد قام بالنزول مع العديد من الجهات المختصة إلى حقل مغرس ناجي والمنطقة الأثرية بصبر خلال الأيام الماضية، اطلع خلالها على حجم الاعتداءات والعشوائيات التي طالت تلك المواقع، وطالب أجهزة الأمن والأشغال والأراضي مع السلطة القضائية بإزالة العشوائيات وأعمال البناء في الحقل والموقع الأثري، كما أقر اجتماعه مع مكتب الأشغال والسلطة القضائية توجيه إشعارات لمن قاموا بعملية البناء والتسوير وحجز مواقع، لإحضار وثائقهم الدالة على ملكيتهم لهذه المواقع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى