قائد اللواء السادس صاعقة يزور الخطوط الأمامية لجبهة المشاريح

> الضالع «الأيام» خاص

> قام قائد اللواء السادس صاعقة العميد عبيد مثنى قاسم الأعرم، صباح أمس، بزيارة تفقدية لجبهة المشاريح الواقعة أقصى غرب منطقة حجر شمال الضالع، شملت المواقع المتقدمة في بتار والقفة وغيرها من المواقع المتقدمة المجاورة، تفقد خلالها أفراد القوات الجنوبية من اللواء السادس والمقاومة الجنوبية المرابطين في تلك المواقع.

وتأتي زيارة العميد الأعرم للمواقع المتقدمة بعد معارك دامية شهدتها جبهة المشاريح بأوقات مختلفة لمواجهة المليشيات الحوثية المدعومة إيرانياً، والتي تشن في أوقات مختلفة هجمات على موقع الحرة المحاذي لقرية قروض الحدودية مع مديرية الحشاء غربا والقفة غرب بتار، سعيا للتمدد والعودة إليها بعد أن جرى تحرير تلك المناطق في أكتوبر 2019م.


وكان آخر الهجمات التي شنتها المليشيات الحوثية على المنطقة قد جرت نهاية الأسبوع الماضي وأسفرت تلك الهجمات عن تكبد المليشيات في صفوفها خسائر مادية وبشرية.

وخلال زيارته، أشاد قائد اللواء السادس بمعنويات المقاتلين وثباتهم وتضحياتهم وبسالتهم في التصدي للمليشيات الحوثية الإيرانية التي تسعى للتوسع والتمدد والهيمنة على المنطقة العربية برمتها.

وأثنى العميد الأعرم على الجهود والدعم الذي يقدمه التحالف العربي ممثلا بدولة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات على اهتمامهما بجبهة الضالع وسائر الجبهات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى