مدير بريد لحج: ربع مليون مستفيد من خدماتنا

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري

> بلغ إجمالي عدد المستفيدين من خدمات صرف مرتبات المتقاعدين في المجال العسكري والمدني خلال العام الماضي في بريد محافظة لحج ما يقارب ربع مليون مستفيد، بمبلغ إجمالي يصل إلى أكثر من 8 مليارات ريال سنويا.

وقال مدير عام مكتب بريد محافظة لحج عبد الحافظ مهدي حسن، في تصريح لـ«الأيام»: "إن مكتب البريد بالمحافظة على استعداد لتقديم خدماته لصرف مرتبات الجهاز الحكومي والمنظمات الدولية بكل يسر وسهولة بعد أن استعاد نشاطه وتغلب على العديد من الصعوبات"، مشيرا إلى أن كافة فروع البريد المفتوحة تعمل بكل طاقاتها لتقديم خدماتها لكافة المستفيدين بالمحافظة.

ودعا مدير بريد لحج كافة الجهات الحكومية لصرف مرتباتها من مكاتب البريد بحسب قرار مجلس الوزراء بتحويل صرف مرتبات الجهاز الحكومي إلى مكاتب البريد، كاشفا عن وجود صعوبة في تنفيذ هذا القرار من جانب مكتب المالية.

وأردف: "إن بريد بالمحافظة يقدم خدماته حاليا في مجال صرف مرتبات المتقاعدين في المجالين الدفاع والمدني والحساب الجاري للاتصالات، كما أن هناك عددا من فروع مكاتب البريد مغلقة في بعض المديريات نتيجة لظروف الحرب وأخرى لظروف تخص مكاتب البريد"، مؤكداً ضرورة إعادة فتح الفروع المغلقة في حالة توسع نشاط المكتب وتقديم خدمات جديدة، باعتبار أن نشاط مكتب البريد يعتمد أساسا على صرف المرتبات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى