تقرير أحداث ونتائج عرض رويال رمبل 2020

> تغطية/ حسن حمود

> اقيم مساء أمس عرض رويال رمبل 2020 بمجمع مينيت ميد بارك ملعب البيسبول الشهير في مدينة هيوستن التي تأسست عام 1836م,  وهي أكبر مدن ولاية تكساس، ورابع أكبر مدن الولايات المتحدة الأمريكية.

واليكم الأحداث كاملة..

العرض التمهيدي
بدأ العرض التمهيدي للرويال رمبل في الساعة 01:00  فجرا بتوقيت مكة المكرمة, بالاستيديو التحليلي للعرض الكبير تضمن المذيع جوناثان كوتشمن والنجم الكبير كريستيان، والمذيعة المتألقة تشارلي كاروسو وديفد أوتونجا, وانضمت لاحقا النجمة نتاليا .. وتحدثوا عن الاستراتيجية لبعض النازلات خاصة المعركة الملكية.

وفيما يلي نستعرض نتائج العرض التمهيدي:

النزال الأول:
شيمس - يهزم- شورتي جي

مواجهة ملحمية قدمها النجوم شيمس وشورتي جي تليق بمستواهم الفني العالي في عالم المصارعة وWWE، وشهد النزال استماتة من المصارع شورتي جي لكن خبرة المصارع الكبير شيمس قضت على احلام خصمه بالضربة القاضية "بروغ كيك" لينهي النزال لمصلحته.

النزال الثاني: بطولة الولايات المتحدة
أندرادي - يهزم- أومبيرتو كوريو

تمكن النجم أندرادي من الدفاع على بطولة الولايات المتحدة بنجاح على أمبيرتو كاريو الذي قدم أداء مبهر في هذا النزال. 

العرض الرئيسي:
بدأ العرض الرئيسي للرويال رمبل في الساعة 03:00  فجرا بتوقيت مكة المكرمة, وانتهى 07:30 صباح اليوم.

وفيما يلي نستعرض نتائج العرض الرئيسي:

النزال الأول: التثبيت أو الاستسلام في أي مكان
رومان رينز - يهزم- بارون كوربين

رغم تدخل دولف زيجلر وروبرت روود في النزال ساعد فريق ذا اوسوز بتمكين النجم الكبير رومان رينز من تحقيق الفوز على خصمه بارون كوربن بضربة الرمح القاضية.

النزال الثاني: المعركة الملكية السيدات
الفائزة تشارلوت فلير

نجحت تشارلوت فلير بالفوز بصعوبة في المعركة الملكية للسيدات رغم ترتيبها 17 من أصل 30, واقصت في نهاية المواجهات شاينا بازلر التي قدمت هي الاخرى عرضا يليق بنجمة NXT.

النزال الثالث: بطولة سماكداون سيدات
بايلي - تهزم- لايسي إيفانز

نجحت النجمة بايلي بالحفاظ  لقبها بنجاح, بعد نزال قوي اشاد به الجمهور.

النزال الرابع بحبل ملفوف: اللقب العالمي
ذا فين - يهزم- دانيال براين

نزال كبير ومثير شهد حماسا وتشويقا كبيرا بين البطل ذا فين وخصمه النجم الكبير دانيال براين استمر حتى آخر اللحظات, بالرغم من افضلية براين ومحاولة تثبيته في عدة مناسبات قام منها ذا فين ونجح بالحفاظ على لقبه العالمي.

النزال الخامس: بطولة الرو سيدات
بيكي لينش – تهزم - آســكـا

تمكنت النجمة بيكي لينش بالحفاظ على لقبها والانتقام من هزائم آســكـا لها في مواجهات ماضية, بالرغم أن النزال كان مثيرا ونديا بين النجمتين وتفاعل الجمهور الحاضر.

النزال السادس: المعركة الملكية رجال
الفائز درو ماكنتير

بالرغم من ترتيبه 16 من أصل 30 مصارع حقق النجم الاسكتلندي درو ماكنتير الفوز في المعركة الملكية عن جدارة واستحقاق سيطرة وقتال وحشي اذهل به الجمهور خاصة بإقصائه لبروك ليزنر الذي اقصى بدوره على 13 مصارع, ليقصي ماكنتير في الأخير رومان رينز , ويحتفل الجمهور معه بهذا الفوز الكبير.

وبهذا فإن النجم درو ماكنتير قطع تذكرة العبور لعرض الأحلام راسلمينيا 36 وحرية الاختيار لنزال إما مع بطل WWE بروك ليسنر أو بطل اللقب العالمي ذا فين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى