تقرير نتائج عرض سماك داون بتاريخ 01.02.2020

إعداد/ حسن حمود

اقيم عرض سماك داون لهذا الأسبوع بمدينة تلسا التي تأسست عام 1905م, في ولاية أوكلاهوما في الولايات المتحدة الامريكية.

حيث افتتح العرض النجم الكبير رومان رينز الذى حظى بترحيب كبير من قبل الجماهير واثناء هذا تم عرض مقطع فيديو على الشاشة الكبيرة عن المواجهة الكبرى التى كانت بين رومان رينز وبارون كوربين فى عرض رويال رامبل 2020 ، وبعد ذلك تحدث رومان رينز مع الجماهير عن بعض الاخبار الجيدة والسيئة ،فكانت الاخبار الجيدة هى فوزه على كوربين فى النزال ، ومن ثم تحدث النجم جاى اوسو الذى ظهر برفقة النجم جيمى اوسو خلف النجم رومان رينز ،حيث قال ان الاخبار السيئة هى خسارة رينز فى الرويال رمبل 2020 وعدم تأهله للمنافسة على لقب البطولة في رسلمينيا 36”.

ظهر كوربين مقاطعا رينز وكان برفقته حلفاءه دولف زيجلر وروبرت روود ، و تحدث كوربن ساخرا من رينز على حلمه الذي تبدد، واتفقا على اقامة نزال "الخاسر يأكل طعام الكلاب" للحدث الرئيسي المكون من ستة رجال بين رومان رينز وفريق اوسو ، والملك كوربين ، دولف زيغلر ، وروبرت رود.

وفيما يلي نستعرض نتائج العرض:

النزال الأول: الفريق الفائز ينافس على لقب زوجي سماك داون
فريق ذا ميز وموريسون - يهزم- فريق هيفي ميشيناري وفريق ذا ريفايفل وفريق لوتشا بارتي

 

نفذ موريسون على سكوت داوسون بـ "ستار تشيب باين" وليفوز بالمباراة ، وكسب فرصة النزال على لقب زوجي سماك داون مع زميله ذا ميز الذي سيقام في المملكة العربية السعودية في 27 فبراير الحالي.

النزال الثاني:
فريق أليكسا بليس ونكي كروس - يهزم- فريق ماندي روز وسونيا ديفيل

نجحت أليكسا بليس بتثبيت ماندي روز بتنفيذ حركة المعلقة الملتوية القاضية عليها وفوز فريقها .

النزال الثالث: بطولة القارّات
برون سترومان - يهزم- شينسكي نكامورا

أخيرًا فاز برون سترومان بأول لقب فردي في WWE وتحقيق لقب بطولة القارات ضد خصمه شينسكي نكامورا بالرغم من محاولات سامي زين وسيزارو لتشتيت انتباهه خلال النزال.

النزال الرابع:
شيمس - يهزم- شورتي جي

النزال الخامس: الخاسر يأكل طعام الكلاب
فريق ورمان رينز وجيمي وجاي أوسو - يهزم- فريق بارون كوربين وزيجلر وروبرت رود

استطاع النجم الكبير رومان رينز بإقتناص الفوز عندما قام بتثبيت بارون كوربين الذى حاول الهروب عقب انتهاء المواجهة, حيث قام جيمى وجاى اوسو بإجباره على العودة وتم ربطه بزاوية الحلبة مثلما فعل برومان رينز من قبل.

وبعد ذلك قام رومان رينز وجيمى وجاى اوسوا برمى طعام الكلاب على النجم بارون كوربن حتى تم تغطيته بالكامل وهذا بعد ان رفض النجم بارون كوربن ان يأكل من هذا الطعام ،وتم اذلاله امام الجماهير واخذ بعض الصور التذكارية معه, واحتفلوا مع الجماهير بهذا الفوز.

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى