تقرير نتائج عرض الرو بتاريخ 04.02.2020

إعداد/ حسن حمود

أقيم عرض الرو لهذا الأسبوع بمدينة سولت ليك سيتي التي تأسست عام 1847م, وهي عاصمة  ولاية يوتا الامريكية واكبر مدنها من حيث الكثافة السكانية.

بالرغم من العاصفة الثلجية القوية التي ضربت صباح ,أمس, معظم ولاية يوتا الأمريكية و خلفت أضرار بالممتلكات العامة والخاصة وتسجيل حوادث سير كبيرة, واغلاق المدارس في كل مدن الولاية لأول منذ عقد من الزمن, ومع ذلك أقيم العرض مساءا بالرغم من تحذير السلطات بالولاية من مغبة هذا العاصفة, ألتزمت الجماهير بالموعد وكانت حاضرة وبكثافة, حيث تجاوز عدد الحضور الـ 16 الف مشجع .

وافتتح العرض النجم الكبير راندي أورتن الذي قوبل بصيحات الاستهجان من الجماهير التي ارغمته بعدم الحديث في كل محاولة استنكارا بما فعله الاسبوع الماضي وهجومه الوحشي على النجم المحضرم ادج.. بعدها غادر الحلبة لخلف الكواليس.

وفيما يلي نستعرض نتائج العرض:

النزال الأول:
ليف مورغان - تهزم- لانـــا

 

حسمت ليف مورغان المواجهة خلال وقت قصير, وللأسبوع الثاني تواليا تهزم لانا.

النزال الثاني: ليس على اللقب
درو ماكنتير - يهزم- موجو راولي

أوفى ماكنتير بوعده لراولي خلال 3 ثوان وهو مافعله ببطل 24/7 .

النزال الثالث: نزال سداسي إقصائي
فريق بادي ميرفي وريزار وإيكام - يهزم- فريق كيفين أوينز وإريك وأيفار

ملحمة قوية ومثيرة تفاعل معها الجمهور ببقاء أوينز وحيدا يقاتل بشراسة أقصى خلالها ميرفي وإيكام, لكن ريزار ثبته في الأخير بعد تشتيت سيث روليز انتباهه.

النزال الرابع
ألييستر بلاك - يهزم- إريك يونغ

النزال الخامس
ري مستريو - يهزم- انجل جارزا

انتهت المواجهة لمصلحة ري مستريو بعدم الأهلية بعد تلقيه ضربة دي دي تي فوق الأرضية الخرسانية، وصعد انجل جارزا إلى الحلبة متفاخرا بما فعله.

النزال السادس
آســـكـا - تهزم- نـتـالـيـا

النزال السابع: الفائز ينافس بروك ليسنر على اللقب
ريكوشيت - يهزم- بوبي لاشلي وسيث رولينز

تمكن ريكوشيت من حسم النزال الكبير لمصلحته بعد أداءه الرائع، وما إن وقف للاحتفال مع الجماهير حتى ظهر البطل بروك ليسنر بشكل مفاجئ منفذا ضربته القاضية وسط صخب كبير من الجماهير.

مقتطفات من العرض

تم الموافقة لإقامة نزال عل بطولة الرو للسيدات بين بيكي وبطلة الزوجي أسكا في عرض الرو الاسبوع القادم.

فوز ريكوشيت أهله للمنافسة على لقب الاتحاد  wweأمام حامله بروك ليسنر في عرض سوبر شو داون في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية 27 من الشهر الحالي.

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى