ليفربول يضرب موعدا مع تشيلسي في دور الـ 16 من كأس الاتحاد الإنجليزي

>
 * أكد نيل كريتشلي المدير الفنى لفريق ليفربول تحت 23 عاما أن اللاعبين الشباب خطوا خطوة كبيرة إلى الأمام ، وقدموا أداءً ناضجًا للغاية ساهم فى تأهل الريدز لدور الـ 16 من كأس الاتحاد الإنجليزى بعد الفوز على شوروسبري بنتيجة 1 - 0 في المباراة التي جمعتهما على ملعب أنفيلد ضمن مباريات جولة الإعادة لدور الـ 32 مساء أمس الأول الثلاثاء .. وعن توليه إدارة المباراة فنيا بدلًا من المدرب الألمانى يورجن كلوب، قال كريتشلي : " كعادته دائمًا، نصحنا بأن نؤمن بقدراتنا وأن نلعب بالطريقة التى اعتدنا عليها ، وهذا ما يقوله للفريق الأول أيضا ، هذه هي الروح التي يلعب بها الجميع فى ليفربول، وهذا ما يمثل هذا النادي، أعتقد أننا لعبنا مباراة جيدة للغاية وجعلنا الجميع يشعرون بالفخر".

 * وأضاف المدير الفني لفريق ليفربول (تحت 23 عاما) ، أن جيمس ميلنر حرص على تقديم الدعم للفريق قائلا : "لقد تدرب معنا وطلب مني حضور المباراة مع الفريق، وبالطبع وافقت على ذلك، إنه شخص شديد الاحترام، ولقد طلب دخول غرفة الملابس مع اللاعبين، ومن جانبي أعطيته موافقتي بكل تأكيد .. لقد حقق الكثير من النجاحات ولديه خبرة كبيرة، ولذلك كان يعطي النصائح للاعبين ويقوم بتوجيههم".

 * يذكر أن شون ويليامز لاعب شوروسبري سجل الهدف الأول لنادي ليفربول بالخطأ فى مرماه ، ليواجه الريدز منافسه تشيلسي فى دور الــ 16 ، حيث جاء الهدف فى الدقيقة 75 من الشوط الثاني ، بعد أن انتهى الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي.
 * هذا وكانت قرعة الدور الخامس في كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم قد سحبت مساء أمس الأول الثلاثاء ، وحملت القرعة مواجهة نارية بين (تشيلسي وليفربول) ، فيما حملت باقي المباريات أخباراً سارة للفرق الكبرى المرشحة للقب.

 * وفيما يلي نتيجة القرعة : شيفيلد ونزداي مع مانشستر سيتي ، ريدينج مع شيفيلد يونايتد ، تشيلسي مع ليفربول ، وست بروميتش مع نيوكاسل ، ليستر مع برمنجهام ، ديربي كاونتي مع مانشستر يونايتد ، ساوثهامبتون أو توتنهام هوتسبير مع نوريتش سيتي ، وبورتسموث مع آرسنال.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى