تقرير نتائج عرض سماك داون بتاريخ 08.02.2020

> إعداد/ حسن حمود

> أقيم عرض سماك داون لهذا الأسبوع في مجمع ساب الرياضي بمدينة سان خوسيه التي تأسست عام 1777م, وهي ثالث أكبر مدن ولاية كاليفورنيا وعاشر أكبر مدن الولايات المتحدة الأمريكية.

افتتح العرض النجم «ذا ميز» وزميله النجم الكبير جون موريسون وتحدثوا في برنامجهم التلفزيوني القصير عن فيلم لهما سيعرض قبل عرض سوبر شوداون, وأثناء حديثهما ظهر فريق نيو داي بيج إي وكوفي كينجستون يسخرون من الفيلم الذي سيعرض واصفين بانه كوميدي وساخر, انضم جيمي وجاي أوسو وتبعهما دولف زيجلر وروبرت روود ودخلوا في مشادة كلامية.

وفيما يلي نستعرض نتائج العرض:

النزال الأول:
فريق جيمي وجاي أوسو - يهزم- فريق دولف زيجلر وروبرت روود

نجح فريق جيمي وجاي أوسو بالفوز في النزال على فريق دولف زيجلر وروبرت روود، في نزال ملحمي تفاعلت معه الجماهير, وبتعاون جيمي وجاي أوسو أسفر النزال بتثبيت أكتاف روبرت روود وفوز فريق «ذا أوسوس ».

 النزال الثاني:
إلايـس - يهزم- سيزارو

نجح إلايـس بالفوز على سيزارو بالرغم من أن الأخير كان مسيطرًا على الحلبة, لكن إلايـس استطاع تثبيت أكتافه في نهاية النزال.

النزال الثالث:
دانيال براين - يهزم- هيث سلاتر

ونجح دانيال براين بعد سيطرته الكبيرة في نزاله ضد هيث سلاتر بالفوز بعدما نفذ ضربته القاضية "رنينج ني" على خصمه, واستمر براين بتنفيذ ضربات قوية وحركة اخضاع على سلاتر.

النزال الرابع:
شيمس - يهزم- أبولو كروز

بركلة "بروج" القاضية استطاع المقاتل الاسكتلندي شيمس بالفوز في النزال ضد خصمه أبولو كروز.

النزال الخامس: الفائزة تنافس على اللقب
كارميلا - تهزم- أليكسا بليس ونايومي ودانا بروك

 

أصبحت كارميلا المنافسة الأولى على لقب  wweسماك داون سيدات بعدما تفوقت على أليكسا بليس ونايومي ودانا بروك, لتقابل حاملة اللقب بايلي, ودخلت الأخيرة إلى الحلبة وقامت بالهجوم على كارميلا بشكل عنيف وغادرت بعد ذلك مسرعة إلى خلف الكواليس.

مقتطفات من العرض

أكد اتحاد WWE في عرض سماك داون الذي أقيم فجر أمس السبت 8 فبراير أن عرض WWE سوبر شو داون الذي سيقام في 27 فبراير الحالي في الرياض بالمملكة العربية السعودية ستقام فيه المواجهات التالية:

سيدافع براي وايت «ذا فين » عن لقبه العالمي أمام المصارع الأسطوري بيل جولدبيرج.

سيواجه النجم رومان رينز خصمه العنيد بارون كوربين ، في نزال داخل القفص.

سيدافع فريق نيو داي عن لقب زوجي سماك داون أمام فريق جون موريسون وذا ميز.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى