بطولة إنجلترا : تأجيل مباراة السيتي ووست هام وشيفيلد إلى المركز الخامس

> لندن «الأيام» أ . ف . ب :

>
 * أعلن نادي مانشستر سيتي بطل الموسمين الماضيين تأجيل مباراته ضد ضيفه وست هام التي كانت مقررة أمس الأحد ضمن المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بسبب سوء الأحوال الجوية في المدينة الشمالية، وأتى تأجيل المباراة ضمن سلسلة من خطوات مماثلة طالت نشاطات رياضية عدة في إنجلترا بسبب العاصفة "سيارا" التي تسببت بأمطار غزيرة ، ورياح شديدة في مناطق مختلفة من المملكة المتحدة ودول أوروبية أخرى ، ما أثر على وسائل النقل ، وسط دعوات من السلطات للسكان بعدم الخروج من منازلهم سوى في حالات الضرورة.

 * وأثرت الأحوال الجوية على وسائل النقل ، وسط دعوات من السلطات للسكان ، بعدم الخروج من منازلهم سوى في حالات الضرورة، وأوضح السيتي في بيان : "نظراً إلى الأحوال الجوية القاسية ، ومع الأخذ في الاعتبار مصلحة المشجعين والموظفين ، تم تأجيل مباراة الأمس" ، وأكد النادي أن هذا القرار اتخذ بالتشاور مع الفريق الزائر ، مشيراً إلى أن الموعد الجديد للقاء سيتم إعلانه في وقت لاحق.

 * ويحتل السيتي المركز الثاني في ترتيب الدوري هذا الموسم ، برصيد 51 نقطة من 25 مباراة ، بفارق 22 نقطة عن المتصدر ليفربول الذي يبدو أقرب من أي وقت مضى لإحراز لقب بطولة إنجلترا للمرة الأولى منذ عام 1990.
 * وارتقى شيفيلد يونايتد إلى المركز الخامس مؤقتاً في الدوري ، بفوزه على ضيفه بورنموث 2 - 1 أمس الأحد ورفع شيفيلد رصيده إلى 39 نقطة ، مقابل 26 نقطة لضيفه في المركز السادس عشر.

 * وتضرب العاصفة سيارا شمال غرب أوروبا ، خصوصا بريطانيا، مع وقوع أضرار وفيضانات وانقطاع للكهرباء عن 92 ألف منزل، وفاضت بعض مجاري المياه ، وألغيت تحسباً لذلك رحلات جوية وبحرية بين فرنسا وانجلترا وأجّلت مباريات في ثلاثة بلدان ، وكانت بريطانيا البلد الأكثر تضرراً من هذه العاصفة ، فقد اضطرب النقل الجوي والبحري ، وعبر القطار ، نتيجة الأمطار الغزيرة والرياح التي بلغت سرعتها 130 كلم في الساعة، وأدت العاصفة أيضاً إلى تأجيل عدة مباريات كرة قدم في المملكة المتحدة ، ومباراة اسكتلندا وانجلترا في بطولة الأمم الست لريجبي السيدات ، وسباقات خيول ، وغيرها .. فيما أغلقت الحدائق الملكية ، كما تغيّبت الملكة اليزابيث الثانية أمس الأحد عن الاحتفال التقليدي في قصرها في ساندريجهام.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى