لقاء بأبين بين الوحدات العسكرية الجنوبية والمجلس الانتقالي

> زنجبار «الأيام» خاص

> التقى رئيس القيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بأبين العميد عبدالله الحوتري بمكتبه، صباح أمس، قائد اللواء (14 جنوبي صاعقة) العميد عثمان حيدرة معوض، وكرس اللقاء لمناقشة عدد من القضايا الأمنية، أهمها التنسيق والعمل المشترك بين الوحدات العسكرية الجنوبية والمجلس الانتقالي الجنوبي.

وأكد الحوتري أن الجنوب يتعرض للعديد من المؤامرات من قبل قوى لا تحب الخير للجنوب بعد أن حقق المجلس الانتقالي الجنوبي العديد من الإنجازات، وأصبح الممثل الشرعي لتطلعات شعب الجنوب، منوها إلى أنه ينبغي التنسيق المشترك بين الجانبين من أجل تثبيت الأمن والاستقرار والسكينة، وأن تكون القوات المسلحة الجنوبية في أهبة الاستعداد القتالي والعسكري.

من جانبه أعرب قائد اللواء 14 صاعقة عن سعادته بهذه الزيارة والجلوس مع قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي من أجل مناقشة آخر المستجدات على الساحة الجنوبية عامة وأبين خاصة، والتطورات العسكرية الأخيرة التي تشهدها.

وأضاف معوض أن وجوده في مقر المجلس الانتقالي الجنوبي يأتي للتنسيق والعمل المشترك بين قيادة اللواء 14 صاعقة لتثبيت دعائم الأمن والاستقرار، شاكرا الجهود المثمرة في لم شمل أبناء أبين من قبل قيادة المجلس الانتقالي ممثله بالعميد الحوتري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى