نادي شمسان يتعاقد مع نجم طائرة منتخب الناشئين

> عدن «الأيام» خاص :

> * تعاقدت إدارة نادي شمسان الرياضي برئاسة فهد المشبق أمس الثلاثاء ، مع نجم منتخبنا الوطني للناشئين ونادي خنفر للكرة الطائرة اللاعب (سعيد علي أحمد الشامي) ، وذلك لتعزيز صفوف الفريق البرتقالي للكرة الطائرة بقيادة المدرب الوطني الكابتن نبيل نعمان.
* وقد كانت إدارة النادي الشمساني ممثلة بمدير النشاط عمرو سعد ومدير العلاقات العامة والإعلام محمد فتحي، قد اتفقت مع الوافد الجديد وأنهت إجراءآت ضمه إلى صفوف النادي.

* هذا ويعتبر اللاعب سعيد الشامي أحد أفراد المنتخب الوطني للناشئين للكرة الطائرة من المواهب الواعدة في هذه اللعبة، لتمتعه بإمكانيات فنية عالية ، ومن المتوقع أن يساعد في دعم صفوف الفريق البرتقالي في المنافسة على البطولات.

* وفي تصريح للاعب الشامي بمناسبة انضمامه إلى صفوف نادي شمسان ، قال فيه : " أشعر بسعادة كبيرة لانضمامي لناد عريق وكبير بحجم نادي شمسان وأشكر تعامل إدارته الرائعة معي وثقتهم بي وهذا يزيد من شعوري بالمسئولية، ولهذا سأسعى لبذل كل الجهد، وتسخير كل إمكانياتي لمصلحة فريقي الجديد ، وإن التدريب تحت قيادة نجم كبير مثل (الكابتن نبيل نعمان) مدرب نادي شمسان هو شرف كبير لي وفائدة ستعود ثمارها لخدمة الكرة الطائرة في بلادنا ، وبإذن الله القادم سيكون أحلى وأجمل للكرة الطائرة الشمسانية ، برفقة زملائي لاعبي نادي شمسان الذي سعدت بهم كثيراً".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى