تحضيرات لطرح احتياجات لحج أمام المنظمات الدولية والمحلية

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري

> تجري التحضيرات بمحافظة لحج حالياً لانعقاد اللقاء الموسع الذي ستعقده السلطة المحلية لتسويق احتياجات المحافظة للعامين الحالي والقادم على المنظمات والمؤسسات المحلية والدولية.

وقال مستشار المحافظ لشؤون المنظمات، عمر الصماتي: "إن المسودة النهائية لخطة المحافظة للعامين 2020 - 2021م مشتمل احتياجات 15 مديرية بمختلف القطاعات تم إعداد خططها من قِبل السلطات المحلية في تلك المديريات".

وأضاف: "إن محافظ لحج اللواء أحمد عبدالله تركي سوف يقوم بتوجيه الدعوة بعد استكمال الترتيبات لعرض خطة احتياجات المحافظة على المنظمات والمؤسسات الدولية والمحلية"، مشيراً إلى أن المحافظ سوف يطلب خلال اللقاء زيادة تدخلات ودعم تلك المنظمات للمحافظة باعتبارها موقعاً إستراتيجياً تعرض للأضرار في بنيته التحتية أثناء الحرب ونقص في الخدمات، إضافة إلى زيادة أعداد السكان والنازحين.

وأكد المستشار الصماتي أن السلطات المحلية في المديريات هي المسئولة عن مراقبة عمل المنظمات التي تقوم برفع تقاريرها بشكل دوري لمركز المحافظة، لافتاً إلى أن كافة المشاريع غير المنفذة سوف يتم عكسها في خطة 2020م، وما تم تنفيذه من تلك المشاريع سوف يتم استعراضها خلال الاجتماع القادم للمكتب التنفيذي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى