هل تتجدد الأزمة بين ريال مدريد وراموس؟

أصبح الخلاف السابق بين سيرجيو راموس قائد ريال مدريد وفلورنتينو بيريز رئيس النادي "الملكي" مهدداً بالاشتعال مجدداً، رغم الفترة المميزة التي يمر بها فريق "الميرينغي" هذا الموسم.
وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن سيرجيو راموس الذي ينتهي عقده في عام 2021 يطلب التمديد لعامين حتى 2023، لكن بيريز متمسك بسياسة النادي مع اللاعبين كبار السن بالتجديد عند كل موسم.

ووصل سيرجيو راموس إلى ريال مدريد من إشبيلية في 2005 عندما كان يبلغ 19 سنة، وتحول إلى أسطورة حية ورمز للنادي العريق وقائد تاريخي له، لذا يشعر بأنه من الواجب أن يحصل على استثناء للقاعدة.
ورغم بلوغه 34 عاماً لا يزال راموس الخيار الأساسي الأول في قلب الدفاع، وأظهر قدرة هائلة على العطاء، لذا لا يريد تكرار مشكلة زميله السابق البرتغالي بيبي.

ورفض بيبي عرض ريال مدريد بالتجديد لموسم واحد، لذلك قرر الانتقال إلى بشيكتاش التركي، وتتعلق الفكرة لدى إدارة ريال مدريد بعدم دفع أقصى راتب للاعب يزيد عمره على 32 سنة.
كان راموس قد تشاجر مع بيريز بغرفة ملابس ريال مدريد الموسم الماضي عقب الهزيمة برباعية من أياكس أمستردام في سانتياغو برنابيو والخروج من دوري أبطال أوروبا، وهدد بالرحيل إلى الصين، قبل تسوية الأزمة وتطبيع العلاقات مع الرئيس هذا الموسم.

ويريد المدافع الإسباني سيرجيو راموس الاستقرار الفني مع الريال، والمنافسة في أعلى المستويات بانتظام للوصول إلى كأس العالم 2022 في قطر في جهوزية تامة.​

العربي الجديد

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى