حسان وخنفر يتأهلان إلى نهائي بطولة تنس الطاولة التنشيطية

> زنجبار «الأيام» خاص :

> * تأهل فريقا حسان وخنفر إلى الدور النهائي لبطولة تنس الطاولة التنشيطية في محافظة أبين ، التي ينظمها فرع اتحاد تنس الطاولة بأبين تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة وبدعم محافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم والتي تقام منافساتها في الصالة الرياضية المغطاة في مدينة زنجبار على مدار يومين متتاليين .. وقد جاء تأهل فريق حسان ، على إثر اعتلائه صدارة المجموعة الأولى ، بعد فوزه على الدرجاج 3 - صفر، فيما فاز فريق الفجر الجديد على فريق أحور 3 - 0 ، وفي نهائي المجموعة فاز حسان على الفجر الجديد بنتيجة 3 - صفر ، في مواجهة نارية قدم فيها لاعبو الفريقين أداء متميزاً وحماسياً ، ليتمكن لاعبو حسان من الفوز ، وخطف صدارة المجموعة الأولى ، فيما حل فريق الفجر وصيفاً.

* أما فريق خنفر ، فقد تأهل بعد تصدره المجموعة الثانية ، على إثر فوزه السهل ، على فريق التعاون بنتيجة 3 - صفر ، في لقاء نهائي المجموعة الذي جمعهما صباح يوم أمس السبت على ملعب الصالة الرياضية المغطاة والذي شهد غياب فرق المجموعة الثانية.
* وهذا ومن المنتظر أن تختتم منافسات الدور الأول بإقامة منافسات المجموعة الثالثة لأندية المنطقة الوسطى صباح السبت القادم ، حيث من المقرر أن تلعب منافسات الدور النهائي بنظام الكل مع الكل لتحديد بطل ووصيف البطولة.

* حضر اللقاءات كل من الإخوة : مدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن أحمد الراعي ومدير الاتحادات والأندية عبدالرحمن الشاعري ومدير النشاط الرياضي الكابتن وجدي مهدي ورئيس اتحاد اللعبة الكابتن فضل العفيف وأمين عام الفرع سعيد فرحان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى