رغم عزله بسبب كورونا .. إيجالو قد يشارك أساسياً مع مان يونايتد أمام تشيلسي

> لندن «الأيام» متابعات :

> * يدرس النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، الدفع بلاعبه النيجيري أوديون إيجالو ، أمام تشيلسي ، في المباراة المقررة مساء اليوم الإثنين ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الإنجليزي .. ويأتي قرار سولشاير بالاعتماد على إيجالو ، رغم الاشتباه في حمله لفيروس كورونا ، وعزله على مدار الأيام الماضية ، بسبب عودته من الصين، قبل ما يقرب من 15 يوماً، خلال موسم الانتقالات الشتوية المنقضي من نادي (تشانجتشون ياتاي الصيني) ، ما دفع النادي لتخصيص أماكن معزولة للاعب النيجيري من أجل خوض تدريباته بشكل منتظم ، تحت قيادة مدرب خاص ، بحسب ما ذكرت صحيفة "إكسبرس" البريطانية.

* وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن المدرب النرويجي يرغب في الاعتماد على "إيجالو" بشكل أساسي ، خلال لقاء تشيلسي المرتقب، إذ يعتبرها سولشاير مباراة مهمة يجب أن يحشد فيها أهم أسلحته ، من أجل تخطي عقبتها ، وحصد النقاط الثلاث ، التي ستنقله من المركز التاسع إلى السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.
* ويحتل مانشستر يونايتد المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لامتلاكه 35 نقطة ، حققها الفريق من الفوز في 9 مباريات ، والتعادل في 8 مواجهات، بينما مُنى بالهزيمة مثلها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى