تكريم مميز لبطلات المهرجان الرياضي الثاني لطالبات جامعة حضرموت والمعاهد

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

> * إحتضنت قاعة الفقيد أحمد عوض باوزير ، بمجمع كليات جامعة حضرموت بمنطقة المساكن بفوه ، صباح أمس الأربعاء الـ 19 من فبراير 2020 حفل تكريم وتتويج بطلات المهرجان الرياضي الثاني في لعبتي الشطرنج وكرة الطاولة لطالبات كليات جامعة حضرموت والمعاهد الفنية والمهنية بالمكلا الذي أقيم في إطار الشراكة بين مكتب وزارة الشباب والرياضة وجامعة حضرموت ومكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني وبرعاية كريمة من الأخ وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري ، ومحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ورئيس جامعة حضرموت الدكتور محمد سعيد خنبش ، وبتنظيم من قبل اتحاد رياضة المرأة بحضرموت الساحل بالتعاون مع الإدارة العامة للأنشطة الطلابية بالجامعة.

* وعبرت رئيسة اتحاد رياضة المرأة بحضرموت الساحل فائزة اليزيدي ، عن سعادتها بنجاح المهرجان الذي يعد باكورة أنشطة الاتحاد للعام 2020 الذي سيشهد العديد من البطولات والمهرجانات الرياضية ، بالإضافة إلى الإهتمام بجانب التأهيل والتدريب وصقل المواهب وإبراز القدرات وتوسيع المشاركة لتشمل رياضات أخرى ، شاكرةً كل الجهود التي ساهمت في إنجاح المهرجان وفعالياته.

* عقب ذلك جرت مراسم التكريم والتتويج للمشاركات ، والجهات المساهمة والراعية للمهرجان ، وتتويج بطلات المهرجان بالميداليات الذهبية والفضية والبرونزية والكؤوس والمبالغ المالية للمراكز الثلاثة الأولى في بطولتي التنس والشطرنج بحضور ضيوف الختام وعمداء الكليات ونوابهم وحشد كبير من طالبات وطلاب كليات الجامعة ، حيث تم تكريم البطلات على النحو التالي :

- بطولة تنس الطاولة : المركز الأول : الطالبة فاطمة عمر بن الشيخ أبوبكر من المعهد التقني فوه .. المركز الثاني : الطالبة رقية صالح باعثمان من كلية الهندسة والبترول .. المركز الثالث : الطالبة ريم يسلم باصليب من كلية العلوم .. وحازت الطالبة شيماء صلاح باصرة من المعهد المهني على جائزة اللاعبة المثالية لهذه البطولة.
- بطولة الشطرنج : المركز الأول : الطالبة روان سالم بامهدي من كلية الحاسبات .. المركز الثاني : الطالبة أريج شهاب باحميد من كلية البنات .. المركز الثالث : زينب علي العيدروس من كلية البنات .. وحازت الطالبة مريم سالم باظبي من كلية البنات على جائزة اللاعبة المثالية لهذه البطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى