الزمالك يتوج بالسوبر المصري ويحقق اللقب الثاني فى 6 أيام

> دبي «الأيام» متابعات :

> * سلط الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" على فوز نادي الزمالك بكأس السوبر المصري بعد تغلبه على الأهلي في المباراة التى جمعتهما باستاد محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي أمس الأول الخميس .. وتوّج فريق الزمالك بلقب السوبر المحلي بعد فوزه على الأهلي بضربات الجزاء الترجيحية 4 - 3 بعد انتهاء المباراة التي جمعتهما مساء الخميس باستاد محمد بن زايد في أبوظبي بالتعادل السلبي.

* ونشر الحساب الرسمي للاتحاد الدولي على موقع تويتر تهنئة للزمالك تحت عنوان "الزمالك بطل كأس السوبر المصري .. أسعد جماهيره العريضة باللقب الثاني خلال 6 أيام فقط بالفوز على غريمه الأهلي بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بدون أهداف في أبو ظبي .. مبروك اللقب الجديد لأبطال القلعة البيضاء"

* شهدت المباراة سيطرة متبادلة على أجواء المباراة فقد استحوذ الأهلي على الشوط الأول تقريبًا، فيما أستحوذ الزمالك على الشوط الثاني قبل أن تحسم ضربات الترجيح بطل السوبر .. ونشب شجار عنيف بين لاعبي الأهلي والزمالك مباشرة بعد المباراة ، حيث دخل لاعبو الفريقين في شجار عنيف فور إحراز عبد الله جمعه الركلة الحاسمة، وتوجهه مع باقي لاعبي الزمالك إلى مدرجات النادي الأهلي للاحتفال باللقب .. ورصدت الكاميرا ، قائد نادي الزمالك، محمود عبد الرزاق "شيكابالا"، وهو يرسل إشارات بذيئة إلى جماهير الأهلي، التي ردت عليه بصافرات الاستهجان، لتعم حالة من الفوضى أرضية الملعب والمدرجات.

* وتوعد الاتحاد المصري لكرة القدم المتورطين في تلك الأحداث ، حيث أكد في بيان ، أنه أحال الأحداث ، التي أعقبت مباراة الزمالك والأهلي إلى لجنة الانضباط ، وسيتم بحثها قبل اتخاذ قرارات مناسبة في حق المتسببين فيها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى