خيبل المهرة يخسر من الأهلي المصري والسيب العماني في البطولة العربية للطائرة

> القاهرة «الأيام» مختار باداس :

> * خسر فريق خيبل المهرة ، أولى مواجهاته أمام فريق السيب العماني بثلاثة أشواط دون مقابل ، في إطار منافسات البطولة العربية الـ 38 للكرة الطائرة للرجال المقامة في القاهرة ، في المواجهة التي جمعتهما يوم أمس الأول الخميس في مجمع صالات استاد القاهرة الدولي (في الصالة رقم 4) .. وقد لعب خيبل مباراة كبيرة حيث نافس في الأداء ، وتفوق في فترات كثيرة خلال اللقاء ، وأظهر ندية واضحة في مساحات الملعب بحماس كبير ومعنوية عالية .. ولكن فريق نادي السيب العماني بخبرة لاعبيه وتحضيره الجيد للبطولة ومشاركاته الكثيرة المتواصلة على مستوى السلطنة وخارجها استطاع كسب المباراة أمام خيبل بـ 3 - صفر : (25 - 16 ، 25 - 16 ، و25 - 19).

* وفي مباراة أمس الجمعة خسر فريق خيبل المهري من فريق النادي الأهلي المصري بنتيجة 0 - 3 في ثاني مواجهاته بالبطولة العربية ، علماً أن الأهلي المصري فاز في أولى وثاني لقاءآته على فريقي ناديي السيب العماني 3 - 1 ، وأساريا الليبي 3 - صفر ، فيما سيخوض خيبل المهرة مباراته الثالثة عصر اليوم السبت أمام أساريا الليبي.

* هذا ويأتي فريق الأهلي المصري ضمن المجموعة الأولى إلى جانب أندية كل من : أساريا الليبى والسيب العماني وخيبل اليمني ، بينما جاء الزمالك في المجموعة الثالثة التي تضم كلاً من : غاز الجنوب العراقي وبني ياس الإماراتي ووادي موسى الأردني والسلام العماني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى