قمة الكرة المصرية في موعدها بدون جماهير

> القاهرة «الأيام» العربي الجديد

> أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم أن مباراة القمة التي تجمع الأهلي والزمالك، قطبي الكرة المصرية، ستقام في موعدها يوم الإثنين، عند الساعة السابعة والنصف مساء، والمؤجلة من الأسبوع الرابع للدوري.
ونفت اللجنة المؤقتة لإدارة الكرة المصرية وصول أي خطابات من الجهات الأمنية بتأجيل الكلاسيكو المصري، مؤكدة إرسال تذاكر الطيران إلى طاقم الحكام الليتواني المرشح لإدارة المباراة. وطالبت، وسائل الإعلام، بالعمل على التهدئة، وعدم إشعال الفتنة بين جماهير الناديين بعد الأحداث المؤسفة التي شهدتها مباراة السوبر المحلي.

وكشف اتحاد الكرة عن أن المباراة ستقام على استاد القاهرة الدولي، بحضور 30 فرداً، بواقع 15 للأهلي ومثلهم للزمالك، وهم أعضاء مجلس الإدارة في الناديين، بناء على طلب الجهات الأمنية.
ورفض اتحاد الكرة تأجيل الكلاسيكو بسبب الظروف الحالية، على خلفية ضغط جدول الدوري وارتباطات الأندية في بطولتي أفريقيا، وارتباطات المنتخب المصري.

وبعد راحة لمدة يوم واحد بعد السوبر المحلي الذي حسمه الزمالك بالفوز على الأهلي 4-3 بركلات الترجيح من نقطة الجزاء، وبالرغم من إعلان مرتضى منصور رفضه خوض المباراة، تجمّع فريق الزمالك، يوم الأحد، ترقباً لما تسفر عنه أحداث الساعات القليلة المقبلة.
وتُوج الزمالك بلقب السوبر المصرى على حساب غريمه الأهلي، بعد أيام من تتويجه ببطولة السوبر الأفريقي على حساب الترجى التونسي.

ويلعب الأهلي مع صن داونز بطل جنوب أفريقيا، والزمالك مع الترجي التونسي، بعد أيام، في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى