خيبل المهرة يتعرض لظلم تحكيمي واضح من قبل الحكم السعودي القحطاني

> القاهرة «الأيام» مختار باداس :

> * تعرض فريق نادي خيبل المهري للكرة الطائرة سفير اليمن في البطولة العربية الـ 38 للكرة الطائرة أمس ، لظلم تحكيمي واضح من قبل الحكم السعودي منصور القحطاني ، والذي تسبب في خسارته مباراته أمام نظيره فريق أساريا الليبي بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد.

* وكان هذا الحكم قد ظلم فريق خيبل في الأشواط الحاسمة للمباراة .. وتحديداً خلال (الشوطين الثالث والرابع) ، حيث احتسب نقطتين لمصلحة الفريق الليبي ، بينما كانت الكرة خارج الملعب ، كما احتسب أيضاً خطأ واضحاً بمنح نقطة لمصلحة الفريق الخصم ، وأيضاً دخول ليبرو الفريق الليبي مرتين إلى الملعب في نفس اللحظة بعد أن تغير ونزل مرة أخرى ، وهذا في قانون اللعبة خطأ يحتسب مخالفة ، بينما الحكم تجاهل اللاعب وجعله يستمر في اللعب على حساب فريق خيبل اليمني الذي انظلم وكان الأقرب للفوز بنتيجة الشوط الثالث.

* وفي شوط المباراة الأول نافس خيبل نظيره الفريق الليبي ، وتقاسم معه الأداء رغم خسارته 20 - 25 ، وفي الشوط الثاني كسب خيبل النتيجة ، وتفوق على منافسه أساريا الليبي ، وأسعد جماهيره ، بعد أن كان تعثر في الشوط الأول، "وكما يقال لكل حصان كبوة" ، ونهض مجدداً لمعاودة نغمة الفوز والعبور الأنيق الجميل (برشاء برشاء) 25 - 16 .. ولعب نجوم خيبل في الشوطين الثالث والرابع كأفضل ما يكون اللعب ، حيث كانوا قاب قوسين أو أدنى من الفوز ، لولا ظلم الحكم السعودي (منصور القحطاني) وانحيازه للفريق الليبي بمساعدته على الفوز بنتيجة المباراة على حساب فريق خيبل اليمني الذي كان هو المستحق والأجدر بالفوز في المباراة وبهذا كان (التحكيم هو الحلقة الأضعف والأسوأ في هذه البطولة) ونسي هؤلاء الحكام أن (الظلم ظلمات يوم القيامة) وكانت نتيجة الشوطين 27 - 25 و25 - 20.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى