مستشفى الشعب بصيرة تتسلم معدات وأجهزة طبية

> عدن «الأيام» نبيل الجنيد

> سلمت المؤسسة الطبية الميدانية، مستشفى الشعب بصيرة في العاصمة عدن، اليوم، أجهزة ومعدات طبية خاصة بمركز الطوارئ التوليدية، مقدمة من صندوق الأمم المتحدة للسكان (UNFPA).

وتبلغ تكلفة المعدات 70 ألف دولار ضمن الدعم المقدم لـ4 مستشفيات في محافظات عدن - أبين - وشبوة، عبر مشروع دعم الطوارئ التوليدية وخدمات الصحة الإنجابية الممول من الصندوق بأكثر من 264 ألف دولار.

وأشادا وكيل وزارة الصحة د. إشراق السباعي، ومدير مكتب الصحة بعدن د. حمال خدابخش، أثناء التسليم بما تقدمه المؤسسة الطبية الميدانية من دعم للقطاع الصحي الذي يواجه الكثير من التحديات، حاثين القائمين على مركز الطوارئ التوليدية على الاستفادة من الأجهزة الطبية والمحافظة عليها.

كما أكدت مديرة مستشفى الشعب د. رجاء مساعد، أن المعدات التي تسلمتها المستشفى ستسهم في تعزيز الرعاية الصحية الأولية للنساء في المركز، مستعرضةً العديد من الإنجازات والخدمات التي يقدمها المركز على مدار الساعة وفق الإمكانيات المتاحة للمركز وبما يتلقاه من دعم من المنظمات خاصة ما تقدمه المؤسسة الطبية الميدانية التي تقف بشكل دائم لدعم مركز الطوارئ التوليدية، نظراً لاستقباله الكثير من الحالات من مديرية صيرة والمديريات الأخرى.

من جانبها، ثمّنت المدير التنفيذي للمؤسسة الطبية الميدانية المنفذة للمشروع، د. مها عباد، جهود قيادات وزارة الصحة ومكاتبها بالمحافظات لما يبدونه من تعاون لإيصال المساعدات الطبية الهادفة إلى تقديم الخدمات الصحية للمواطنين بشكل أفضل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى