خيبل المهرة يتجاوز غاز الجنوب العراقي واليوم أمام جبالية الفلسطيني

> القاهرة «الأيام» مختار باداس :

> * تمكن خيبل المهرة من تجاوز منافسه فريق غاز الجنوب العراقي بثلاثة أشواط مقابل شوطين في مباراة تحديد المراكز التي جمعتهما ظهر أمس الثلاثاء في الصالة رقم 2 بمجمع الصالات باستاد القاهرة الدولي .. وكان خيبل قد أخفق في الشوط الأول ، ولكنه عوض في كسب الأشواط الثلاثة المتبقية على التوالي : (25 - 22 و25 - 18 و15 - 12).

* وقدم خيبل أمس مباراة كبيرة وحماسية سطر خلالها نجوم خيبل ملحمة كروية ولأداء باهراً ، استحقوا عليه نيل الفوز وكسب نقاط اللقاء من أمام الفريق العراقي أحد المرشحين لاحتلال أحد المراكز الأولى في البطولة، وبفوزه أحرز خيبل المهرة (المركز 14) في البطولة من بين عشرين نادياََ عربياً مشاركاً في البطولة.

* وسيخوض خيبل مباراته الثانية اليوم الاربعاء أمام فريق جبالية الفلسطيني، بمعنويات عالية، وتطلعات كبيرة نحو الفوز في هذه المباراة للتقدم وتحقيق المركز الـ 13 في البطولة .. عموماً كان فريق خيبل المهرة ، قد لعب في البطولة مباريات كبيرة أمام فرق قوية ومعروفة على مستوى الوطن العربي مستعدة بكامل لاعبيها الجاهزين فنياً وبدنياً، ورغم ذلك كان خيبل في مبارياته نداً قوياً ومنافساً عنيداً شهد له بمستواه الكثير من الإعلاميين العرب وقيادات اتحاد اللعبة ومشرفي البطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى