تقرير نتائج عرض «الرو» بتاريخ 25.02.2020

> إعداد / حسن حمود

> أقيم عرض الرو لهذا الأسبوع في مجمع بيل ميتس الرياضي في مدينة وينيبيج التي تأسست عام 1783م, وهي عاصمة وأكبر مدن مقاطعة مانيتوبا الكندية.

في اخر عرض للرو قبل مهرجان "سوبر شو داون" دخل المصارع النجم "الأفعى" راندي أورتن وسط صيحات استهجان من الجماهير ضده، وتحدث بعدها عما فعله في الفترة الماضية، وأكد أن هجومه على إيدج لن يتفهم الجمهور أسبابه، موضحًا أن ايدج ذو فضل كبير عليه وقام بمساعدته عندما كان في بداية مشواره الاحترافي في wwe.

بعدها ظهر كيفين أوينز أمام أورتن، وعلق على الأحداث الغريبة في الاسابيع الأخيرة، مثل تصديه لسيث رولينز، وبعدها وجه سؤال لأورتن عن سبب الهجوم على إيدج، فرد قائلا: «لابد أن تبتعد عن هذا الموضوع لأنني لا أرغب في الحديث عن هذا».. خاضا بعدها مشادات كلامية فضت بتحدي أوينز لنزال في الحدث الرئيسي, ورد أورتن بالموافقة .
وفيما يلي نستعرض نتائج العرض:
النزال الأول:
انجل جارزا - يهزم- أومبيرتو كورييو

النزال الثاني:
ريكوشيت - يهزم- لوك جالوز
 

النزال الثالث:
أليستر بلاك - يهزم- إريك روان

النزال الرابع:
بوبي لاشلي - يهزم- ار تــروث

النزال الخامس:
أنجلو داوكينز - يهزم- بادي ميرفي

النزال السادس:
سيث رولينز - يهزم- مونتيز فورد

النزال السابع:
راندي أورتن - يهزم- كيفين أوينز

في مباراة مثيرة فاز راندي أورتن على نظيره كيفين أوينز, النزال كان غريبًا حيث أعلن الحكم فوز أورتن من العد الأول على أوينز، ليتم قرع جرس انتهاء المواجهة.
وبعد ذلك حاول سيث رولينز التدخل والهجوم على أوينز، ولكنه تصدى له، ثم قام رولينز بإدخال بعض الكراسي المعدنية لكي يعتدي أورتن بهم على أوينز ، ولكن الأخير تصدى له.


وخلال ذلك اقترب كيفين أوينز من الهجوم على سيث رولينز باستخدام الكرسي المعدني ولكن الحكم منعه، ليتضح بعدها أن الحكم من محبي سيث رولينز، ليعتدي أوينز على الحكم باستخدم إحدى الطاولات وتنفيذ ضربته القاضية "باور بام" عليه.

متقطفات من العرض

ظهور النجم "الوحش" بروك ليسنر  برفقة بول هيمان مدير أعماله، وقال إنه سيخوض مواجهة أمام ريكوشيت في المهرجان الكبير" سوبر شو داون 2020"، الذى سينطلق الخميس القادم في المملكة العربية السعودية، موضحًا أن النتائج معروفة وهي فوز ليسنر.


إعلان النجم أليستر بلاك خوض نزال ضد أيه جي ستايلز في حلقة عرض «راو» الأسبوع المقبل.


ظهر النجم درو ماكنتير في مقابلة خلف الكواليس وتحدث عن توقعاته للمواجهة القادمة بين بروك ليسنر وريكوشيت وسُئل عن هوية النجم الذي يرغب بمواجهته، وقال إنه لا يكترث على الإطلاق للأمر لأنه يركز على التوجّه للرسلمينيا 36 وانتزاع لقب WWE، وتحدث عن مشواره مع الاتحاد الذي انقسم لمرحلتين عندما ظهر لأول مرّة عام 2009 على يد فينس مكمان وعودته لعروض NXT .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى