حفيد مبارك في رسالة مؤثرة لجده: ربنا أطال عمرك لحد ما شفت أعداءك بالسجون

> القاهرة «الأيام» اليوم السابع

> نشر عمر علاء مبارك، حفيد الرئيس الراحل حسني مبارك، كلمات رثاء لجده، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، تعبيراً عن حزنه الشديد لفقدان جده الراحل قائلا: "مصر كلها تمطر يوم وفاتك، كأن سماءها بتعيط عليك، والجامعات والمدارس كلها إجازة، كأنها أعلنت الحداد عليك، وتموت في أول يوم من أيام رجب كأن ربنا بيفيض من فضله وكرمه عليك.. ووفاتك بعد أسبوع واحد من براءة أولادك اللي كانوا بيبروك وبيعطفوا عليك".

وتابع حفيد مبارك في بوست على صفحته على فيس بوك:"تموت موتة كريمة على سريرك لا مسجون ولا مقتول ولا معتدى عليك.. وربنا طول عمرك لحد ما تشوف بلدك قوية وعفية وكل أعدائك في السجون اللي تآمروا عليك، وفجأة ملايين المصريين يحزنوا ويِرثوك ويدعوا لك بالخير ويترحموا عليكو.. ويتعمل لك حداد رسمي وجنازة عسكرية وكبار القادة والوفود يصلوا عليك".

كان الرئيس الأسبق حسني مبارك توفي الثلاثاء الماضي عن عمر يناهز 92 عاما.

والرئيس الأسبق من مواليد محافظة المنوفية مايو 1928، التحق بالكلية الحربية وحصل على بكالوريوس العلوم العسكرية ودرجة البكالوريوس في العلوم الجوية عام 1950.

عين مديرًا للكلية الجوية في إطار حملة تجديد لقيادات القوات المسلحة، ثم رئيسًا لأركان حرب القوات الجوية المصرية وقائدًا للقوات الجوية.

اختاره الرئيس الراحل محمد أنور السادات نائبا له عام 1975، وخلفه في الحكم عام 1981.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى