ضبط مزوري هويات شخصية بلحج بينهم مواطن عربي

> الحوطة «الأيام» خاص

>
أوضح مصدر أمني لـ«الأيام» أنه تم الكشف في اجتماع دعا إليه مدير أمن الحوطة بلحج الملازم عواد حمد محسن مع عقّال ومشايخ المدينة، أمس، عن وجود أكثر من 6 حالات تزوير في وثائق رسمية لغرض استخراج بطائق شخصية من قِبل مواطنين من خارج المحافظة بينهم مواطن من جنسية عربية تم إلقاء القبض عليهم وإيداعهم السجن مع بعض المتعاونين المحليين.


وقد شدد الملازم عواد أحمد محسن، خلال اللقاء الذي حضره لؤي الصبيحي (مستشار المحافظ) وعدد من القيادات الأمنية في المديرية، على ضرورة تعاون العقّال والمشايخ وتفعيل دورهم مع أجهزة الأمن بالمديرية، بما يسهم في مساعدة الأمن بمختلف المجالات.

مدير أمن الحوطة بلحج الملازم عواد حمد محسن
مدير أمن الحوطة بلحج الملازم عواد حمد محسن

وأكد مدير أمن الحوطة على ضرورة التزام العقال والمشايخ برفع البيانات الصحيحة لكل مواطن يطالب باستخراج بطائق شخصية، إضافة إلى البيانات الخاصة بالمستأجرين للمحلات والمباني لإيجاد قاعدة بيانات لدى إدارة الأمن.


كما ناقش الاجتماع وضع النظافة في الحواري، وما يقوم به بعض المواطنين في رمي مخلفات البناء، وما ينتج عن ذلك من إشكاليات تواجه عمال النظافة، إضافة إلى البناء العشوائي التي تشهده المدينة جراء عدم تحرك الجهات المختصة، والتي تستدعي الوقوف أمامها وتفعيل دور العقال والمشايخ في هذا الجانب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى