بيان قبلي: حضرموت عصية على الطامعين وأبعد من نجوم السماء

> سيئون «الأيام» خاص

>  حذّر ملتقى شباب قبائل بنو تميم بحضرموت، جماعة الحوثيين وكل الطامعين من الأقدام على أي اعتداء يستهدف المحافظة، مؤكداً أن شباب ورجال القبائل سيكونون في مقدمة الصفوف للرد على أي عدوان، وأن حضرموت ستكون عصيةً على هؤلاء وأبعدُ إليهم من نجوم السماء.

جاء ذلك في بيان أصدرته، أمس، رئاسة ملتقى شباب قبائل بنو تميم، حول التطورات والمستجدات الأخيرة بالمناطق والمحافظات اليمنية المجاورة لحضرموت، وقال البيان: "لقد عشنا أحراراً وسنموت أحراراً، معاهدين اللّه وأنفسنا وحضرموت أرضاً وإنساناً بأننا لن نتوانى في الرد على أي عدوان يستهدف حضرموت".

وأشار البيان إلى أن شباب القبائل وأبناء حضرموت على استعداد تام لمقاومة الغزاة الطامعين، ولن تثنيهم تهديداتهم، مؤكداً أن الجميع سيقفون جنباً إلى جنب مع الأبطال في قوات النخبة الحضرمية والتحالف العربي، وسوف يكونون في مقدمة النسق الأول للدفاع عن حضرموت وكل شبر من تراب الجنوب الغالي.

وناشد البيان أبناء حضرموت بمختلف أطيافهم، أن يرصوا الصفوف لمواجهة تلك التحديات والتهديدات العنجهية البغيضة، لعناصر الشر والإرهاب، وقال: "لقد سبق وأن توعد هؤلاء شعبنا في عدن، لكنهم تلقوا شر هزيمة، ولاذوا بالفرار يجرون خلفهم ذيول الانكسار"، مضيفاً "وليعلم هؤلاء، أن حضرموت ستكون أيضاً عصية وأبعدُ عنهم من نجوم السماء".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى