مؤتمر تعز يهدد بالانسحاب الكامل من «التحالف الوطني»

> «الأيام» غرفة الأخبار

> صرح مصدر مسئول في قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة تعز بأن قرار قيادة الفرع بتعليق عضوية المؤتمر في فرع التحالف الوطني بتعز لا يزال ساريا، وسيظل ثابتا طالما ظلت الأسباب التي أدت إلى ذلك القرار قائمة دون التزام وتنفيذ وبإشراف مباشر من قبل محافظ المحافظة والقيادة العليا للتحالف الوطني.

وأكد المصدر أن قيادة الفرع سترفع مستوى قرار التعليق إلى قرار الانسحاب الكامل للمؤتمر من فرع التحالف، في حال عدم الالتزام الكامل بما تم التوافق عليه وعدم الشروع بوضع البرنامج التنفيذي المزمن للقضايا والمبادئ محل التوافق.

وأكد بأن المؤتمر الشعبي العام بتعز لن يخذل تطلعات أبناء المحافظة بشكل عام وكوادره وأعضاءه بشكل خاص في تنفيذ مطالبهم المشروعة، والتي تم بلورتها في وثيقة المبادئ الموقعة من قبل فروع الأحزاب السياسية بالمحافظة.

ودعا المصدر القيادة العليا للتحالف الوطني وكذا محافظ المحافظة إلى تحمل مسئولياتهم التاريخية في بلورة ما تم التوافق عليه على أرض الواقع، لما لذلك من أهمية كبرى في حلحلة كثير من القضايا وتجاوز محاور الخلاف والمضي نحو الانتصار لقضية تعز الكبرى المتمثلة باستكمال التحرير وتوحيد الجغرافيا وفك الحصار.

واختتم المصدر قوله بأن "قيادة فرع المؤتمر بالمحافظة تؤكد على ضرورة واهمية تواجد محافظ المحافظة في مقر عمله، لما لذلك من أهمية على كأفة الأصعدة، ومنها الإشراف المباشر على عملية السير في تنفيذ وحلحلة القضايا المتوافق عليها بين فروع الأحزاب والتوجه نحو عملية التحرير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى