دوري أبطال أوروبا : برشلونة ونابولي خلف أبواب مغلقة

> مدريد «الأيام» أ . ف . ب :

> * ستقام مباراة برشلونة الاسباني ونابولي الإيطالي في إياب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الأسبوع المقبل خلف أبواب موصدة بسبب المخاوف من تفشي فيروس كورونا المستجد، بحسب ما أعلن الناديان أمس الثلاثاء .. وأشار برشلونة عبر حسابه على "تويتر" إلى أن "مباراة دوري أبطال أوروبا ، المقررة اليوم الأربعاء 18 مارس ، بين برشلونة ونابولي ، ستقام خلف أبواب موصدة في (ملعب كامب نو) بعد التشاور مع السلطات الصحية .. وقال وزير الصحة العامة ، في إقليم كاتالونيا الإسباني جوان جراوكس بعد اجتماعه بمسؤولين من برشلونة : "إنه قرار اتخذ فقط لأسباب صحية".

* من جهته ، نفى نابولي عبر حسابه على تويتر : "أن يكون قام بطلب تأجيل المباراة ضد برشلونة" ، بحسب ما ذكرت تقارير صحافية إيطالية .. انه نبأ خاطئ .. نابولي يلتزم بقرارات الحكومة الإيطالية والاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا)".
* وباتت هذه المباراة الثالثة التي ستقام وراء أبواب موصدة في المسابقة القارية بعد باريس سان جرمان الفرنسي مع بوروسيا دورتموند الألماني المقررة على ملعب بارك دي برانس اليوم الأربعاء، وقبلها مواجهة فالنسيا الاسباني مع أتالانتا الإيطالي أمس الثلاثاء.

* وجاء قرار إقامة مباراة سان جرمان ودورتموند من دون جمهور غداة إعلان وزير الصحة الفرنسي أوليفييه فيران، إثر اجتماع مطوّل لمجلس الدفاع عقد في قصر الأليزيه، منع التجمعات التي تضم أكثر من ألف شخص ، بعدما سبق للسلطات أن منعت حتى منتصف أبريل، التجمعات التي تضم أكثر من خمسة آلاف شخص .. وأعلنت فرنسا تسجيل أكثر من 1100 إصابة ، ووفاة 19 شخصا بفيروس "كوفيد - 19" ، بينما أعلنت ألمانيا الإثنين أيضا تجاوز عتبة الألف إصابة.

* وكان برشلونة عاد بالتعادل 1 - 1 من ملعب "سان باولو" في نابولي في 25 فبراير الماضي ، في حين تقدم أتالانتا بفارق مريح على فالنسيا 4 - 1 ذهاباً في مدينة برجامو في 19 منه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى