كيان أبناء وأهالي عدن "4"

> التسجيل لجميع الأعمار أقل من 60 سنة، والدعوة لجميع المحامين الشباب والشابات، وكذلك الشيوخ.

في بداية المنشور أود التنبيه إلى أن التسجيل لأكثر من 60 عاماً يبقى مفتوحاً مفتوحاً وسيستمر.

أشكر المثقفين على استجابتهم المشجعة للغاية في تسجيل أنفسهم، وسنتواصل معكم لاحقاً في الوقت المناسب، ومع ذلك فإن استجابة الآخرين رجالاً ونساءً لم تكن كما هو مطلوب المثقفون في جميع أنحاء العالم هم أقلية، وهذا والحال في عدن أيضاً.

لا أستطيع التأكيد أكثر من ذلك على أنه لكي نكون صوتاً فعالاً وله تأثير على صنع القرار وجذب انتباه العالم نحو عدن، نحتاج إلى أرقام كبيرة، لذلك من مصلحة عامة الناس، جميع أبناء وأهالي عدن من الرجال والنساء أقل من ستين سنة من العمر تسجيل أنفسهم في هذا الكيان الخاص بهم يمكن لكل فرد والمجموعات التسجيل بحرية من خلال الوسائل المذكورة أدناه وطرح الأسئلة التي سيتم الرد عليها.

جميع المحامين الذين يوافقون على مبادئنا التي أعلنا عنها حتى الآن مدعوون لتسجيل أنفسهم من خلال الوسائل المذكورة أدناه،

إن كياننا سيحتاج عدداً كبيراً من المحامين لأنه سيتم ضم المحامين بجميع لجان العمل، وكذلك في اللجان الاستشارية للشيوخ، ولذلك هناك وقت للتسجيل، فنرجو الاستجابة مع ضرورة الإشارة إلى مجال اهتمام كل فرد منكم.

أعلم أن بعضكم يفقد الاهتمام في هذا الكيان المحتمل لأنه أخذنا وقت طويل في ذلك، وأنا أيضاً لا أحب التأخير، ولكن كما ذكرت أعلاه ما لم يكن عدد المهتمين بصدق بهذا الكيان بالآلاف، فلن نتمكن من تحقيق هدفنا، وسوف نصبح عاجزين مثل المجموعات الأخرى الموجودة حاليا.

لذلك، يجب على الجميع استشعار ذلك والعمل على تحقيق هذا الهدف وجمع أكبر عدد ممكن للانضمام لكياننا المنشود.

إيميل: [email protected]

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى