العميد عدنان الحمادي يوارى الثرى في مسقط رأسه بتعز

> تعز «الأيام» خاص

>  ووري جثمان قائد اللواء 35 مدرع العميد الركن عدنان الحمادي أمس، بعد مراسيم تشييع شعبية مهيبة، في مسقط رأسه ببني حماد بمديرية المواسط في محافظة تعز.

وكان جثمان العميد الحمادي قد وصل عصر أمس الأول إلى مستشفى خليفة بمدينة التربة مركز مديرية الشمايتين في تعز، بعد نقله من العاصمة عدن.

وانطلق موكب الجنازة، صباح أمس، من مستشفى خليفة في مدينة التربة إلى المقبرة الخاصة بالعميد عدنان الحمادي في قرية يافوق عزلة بني حماد بمديرية المواسط.

وشهد التشييع حضوراً رسمياً وشعبياً كبيراً يدل على المكانة التي يحظى بها الشهيد عدنان الحمادي لدى أبناء المحافظة عامة والحجرية على وجه الخصوص.

العميد عدنان الحمادي يوارى الثرى في مسقط رأسه بتعز
العميد عدنان الحمادي يوارى الثرى في مسقط رأسه بتعز

يشار إلى أن أسرة الشهيد عدنان الحمادي قررت دفنه بعد طول ممانعة قبل إعلان نتائج التحقيقات مع المتورطين باغتياله، وكشف مخطط وممول الاغتيال.

وفي سياق متصل، أصدر الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، أمس، قرارًا جمهوريًا قضى بمنح وسام الشجاعة للعميد عدنان محمد الحمادي وترقيته إلى رتبة لواء.

وجاء في حيثيات القرار الرئاسي إن التكريم يأتي "اعتزازاً بالعمل البطولي الذي قام به الشهيد العميد عدنان محمد الحمادي في معركة الشعب والوطن ضد عصابات الانقلاب البائدة دفاعاً عن الوطن، وعرفاناً بدوره الريادي في تشكيل نواة الجيش الوطني وإطلاق شرارة المقاومة في محافظة تعز".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى