بطولة إنجلترا: تمديد التأجيل حتى نهاية أبريل

> لندن «الأيام» أ . ف . ب :

> * مدد مسؤولو كرة القدم الانجليزية تعليق المباريات المحلية ، حتى 30 أبريل المقبل، بعد اجتماع طارئ عقدته رابطتا الدوري الممتاز "بريميرليج" والدوري الانجليزي "إي إف إل" أمس الأول الخميس .. ويأتي هذا القرار ، بعد إرجاء كأس أوروبا للمنتخبات ، من الصيف المقبل إلى صيف 2021، ما فتح باب تمديد موعد نهاية الدوري بحال سمحت ظروف تفشي الفيروس الذي أرهق بطولات القارة العجوز.

* وجاء في البيان المشترك للاتحاد الانكليزي ، ورابطتي الدوري ، واللاعبين والمدربين : "قررنا بشكل جماعي ، تمديد تأجيل المباريات الاحترافية في انجلترا حتى الخميس 30 أبريل .. نحن متحدون في التزامنا هذا، لإيجاد طرق لاستئناف موسم 2019 - 2020 لكرة القدم وضمان خوض جميع المباريات المحلية والأوروبية بعد أن تصبح الأمور آمنة وممكنة".

* وكانت المنافسات المحلية قد أرجئت في بادئ الأمر الجمعة الماضي ، حتى الرابع من أبريل المقبل، بعد إصابة مدرب أرسنال الاسباني ميكل أرتيتا وجناح تشلسي الشاب كالوم هادسون - أودوي ، من بين حالات أخرى ، بفيروس "كوفيد - 19".
* ويتصدر ليفربول، بطل أوروبا 2019، ترتيب الدوري بفارق شاسع يبلغ 25 نقطة عن أقرب منافسيه مانشستر سيتي، وكان أقرب من أي وقت مضى لإحراز لقبه الأول منذ 1990.

* وشملت قرارات التعليق المتخذة ، في الآونة الأخيرة ، إلغاء مباراتي منتخب انجلترا الوديتين مع إيطاليا والدنمارك في 27 و31 مارس الجاري .. كما أعلن نادي إيفرتون فرض حجر صحي ، على لاعبي فريقه، وقام مانشستر سيتي بعزل أحد لاعبيه، بعدما أجرى أحد أفراد عائلته فحوصاً ، للكشف عن فيروس كورونا ، كما أعلن ناديا (واتفورد وبورنموث) ، عن عزل فردي ، لبعض لاعبيهم ، بسبب عوارض ومخاوف من الفيروس.

* وكشف الإيرلندي الشمالي براندن رودجرز مدرب فريق ليستر سيتي ، أن عدداً من لاعبي فريقه ظهرت عليهم أعراض إصابة فيروس كورونا وتم "إبعادهم" عن زملائهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى