تحدي "البقاء في المنزل" يجتاح عالم الكرة .. وميسي "الأفضل"

> الإرجنتين «الأيام» متابعات :

> * مع توقف منافسات كرة القدم حول العالم ، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد ، إنتشر على وسائل التواصل الاجتماعي فيديو لتحد يتم داخل المنزل بين نجوم اللعبة ، ويتمثل "تحدي البقاء في المنزل" باستخدام اللاعب (للفة مناديل ورقية ككرة) وإبقائها في الهواء بقدميه، ونشر الفيديو ، وذلك لتشجيع عشاق اللعبة على البقاء في المنزل، تفادياً لانتشار فيروس كورونا حول العالم.

* ومع تهافت نجوم كرة القدم على تصوير التحدي الجديد ، برز النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ، وقدم "التحدي الأفضل" ، وفقاً لجماهير الكرة التي أعجبت كثيراً بتأديته للتحدي .. ومثل أدائه داخل الملعب ، تألق ميسي في المنزل، وتلاعب بلفة المناديل الورقية وكأنها كرة بين قدميه، في فيديو نشره على حسابه بوسائل التواصل الاجتماعي .. وجاءت التعليقات مبدية إعجابها بالنجم الأرجنتيني ، فعلق أحدهم قائلاً : "التحدي انتهى رسمياً بعد أداء ميسي" ، وكتب آخر : "ميسي الأفضل كالعادة".

* وظهر عدة نجوم كرة قدم وهم يؤدون التحدي بطرق مبتكرة ، من بينهم الإيطالي فرانشيسكو توتي ، والأرجنتيني أنخيل دي ماريا ، والفرنسي تييري هنري ، والإسباني تشافي .. ووجه ميسي دعوة لزملائه في برشلونة : التشيلي أرتورو فيدال ، والأوروجواياني لويس سواريز ، والإسباني جوردي ألبا ، وزميله في منتخب الأرجنتين ، سيرجيو أجويرو ، لأداء التحدي من بعده.

* يذكر أن منافسات كرة القدم ، توقفت حول العالم ، بسبب تفشي وباء كورونا ، وتنتظر الأندية تطورات انتشاره لتحديد مواعيد استكمال الموسم ، أو إلغائه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى