إصابة نجم كرة القدم الايطالية السابق باولو مالديني ونجله دانيال بفيروس كورونا

> ميلانو «الأيام» أ . ف . ب :

> * أعلن نادي ميلان الايطالي لكرة القدم إصابة اسطورته (باولو مالديني ونجله دانيال) بفيروس كورونا المستجد ، وكتب ميلان في بيان "يؤكد ميلان أن مديره التقني باولو مالديني كان على اتصال بشخص مصاب بفيروس كورونا وبدأ يظهر عوارض الفيروس، تم إخضاعه لاختبار المسحة أمس ، وجاءت النتيجة إيجابية .. كما كان الاختبار إيجابياً أيضاً لإبنه دانيال مهاجم فريق الشباب في ميلان ، والذي كان يتدرب سابقاً مع الفريق الاول".

* وأشار البيان إلى أن باولو ودانيال أنهيا فترة حجر صحي لمدة أسبوعين في المنزل ، دون اتصال بالآخرين، وسيبقيان في الحجر حتى الشفاء السريري .. ويعد مالديني (51 عاما) ، الظهير الأيسر السابق ، من أعظم اللاعبين في تاريخ الكرة الايطالية ، وأحرز لقب الدوري المحلي سبع مرات مع ميلان ، ودوري أبطال أوروبا خمس مرات .. وخاض 902 مباراتين مع ميلان و126 مباراة مع منتخب بلاده .. أما دانيال (18 عاما) فخاض مباراة واحدة مع "روسونيري" حتى الآن.

* وجاء خبر الاعلان عن إصابة مالديني ، بعد كشف الارجنتيني باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس إصابته بالفيروس ، لينضم إلى زميليه في الفريق المدافع دانييلي روجاني ولاعب الوسط الفرنسي بليز ماتويدي .. وإضافة إلى يوفنتوس ، عانت عدة أندية إيطالية من هذا الفيروس خصوصاً سمبدوريا وفيورنتينا.
* وتعد إيطاليا أكثر الدول تضرراً بفيروس "كوفيد - 19" في أوروبا ، وهي أعلنت وقف النشاط الرياضي كاملاً ، حتى الثالث من أبريل ضمن سلسلة إجراءات قاسية شملت إغلاق كل المتاجر باستثناء الصيدليات، وتلك التي تبيع المنتجات الغذائية، وحتى مساء السبت، أعلنت إيطاليا تسجيل 4825 وفيات و53,578 إصابات بالفيروس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى