بعد وفاة سانز بكورونا .. رئيس سابق آخر لريال مدريد مصاب بالفيروس

مدريد «الأيام» متابعات :

* أدخل الإسباني فيرناندو مارتين الرئيس السابق لريال مدريد إلى المستشفى بعد إصابته بفيروس كورونا ، وتأتي هذه الأنباء بعد أيام من وفاة لورينزو سانز الرئيس الأسبق للريال بين عامي 1995 و2000، في المستشفى بعد تشخيص إصابته بكورونا.
* وعام 2006، إستقال الرئيس الحالي للنادي فلورنتينو بيريز من منصبه، فخلفه مارتين (72 عاما)، وبقي في المنصب قرابة الشهرين، حتى أجريت انتخابات فاز فيها رامون كالديرون برئاسة الميرينجي .. وتوفى لورينزو سانز ، رئيس ريال مدريد السابق ، بعد إصابته بفيروس كورونا ، عن عمر يناهز 76 عاما بعد إصابته بفيروس كورونا.

* ودخل رئيس ريال مدريد السابق لورينزو سانز منتصف الأسبوع الماضي إلى العناية المركزة في مدريد بعد تدهور حالته جراء إصابته بفيروس كورونا المستجد، بعدما عانى صاحب الـ 76 عاماً من ارتفاع كبير في درجة حرارات .. إضافة إلى التهاب رئوي حاد.
* وكان سانز رئيساً لريال مدريد في حقبة تتويج النادي الملكي ، بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة السابعة والثامنة في تاريخه ، في الفترة الممتدة من 1998 و2000.

* وتعد إسبانيا ثاني أكثر بلد في أوروبا بعد إيطاليا تأثراً بجائحة كورونا، وقد سجلت وزارة الصحة الإسبانية حتى اليوم أكثر من 33 ألف إصابة، فيما ارتفعت الوفيات إلى أكثر من 2200 حالة.

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى