انتقالي لحج: نعمل مع مكتب الصحة والصحة العالمية لمواجهة كورونا

> الحوطة «الأيام» خاص

>
أكدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة لحج، بأنها لن تدخر جهداً في العمل مع مكتب الصحة، ومنظمة الصحة العالمية، وكل المنظمات الإنسانية لمواجهة فيروس كورونا في المحافظة.

ودعت قيادة انتقالي لحج، في بلاغ صحفي صادر عنها اليوم، المواطنين كافة إلى ضرورة الالتزام بالإرشادات الوقائية الخاصة بفيروس كورونا، وما يتطلب ذلك من البقاء في المنازل، وعدم الخروج إلا للضرورة، والابتعاد عن أماكن التجمعات البشرية، وإغلاق أسواق القات وجميع أماكن التجمعات العامة.

وجاء إصدار انتقالي لحج للبلاغ الصحفي بناء على الدعوة التي أطلقتها القيادة العليا للمجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالقائد عيدروس الزبيدي، وجملة القرارات التي وردت بشأن التدابير الاحترازية من تفشي وباء كورونا في محافظات الجنوب، وكذلك استجابة للتحذيرات التي أطلقتها منظمة الصحة العالمية والجهات ذات الاختصاص بشأن كورونا.

وجدّدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بلحج تحذيراتها للسلطة المحلية في المحافظة من استمرار التلاعب بملف الخدمات الأساسية للمواطن من تواصل انقطاع التيار الكهربائي، وكذا انقطاع مشروع المياه وانعكاسات ذلك على المواطن في لحج من معاناة كبيرة لاسيما والبلد يعيش ظروفاً صحية معقدة، وتضاعف معاناة المواطن في البقاء في منزله تجنباً لتفشي العدوى وامتثالاً لإجراءات الوقاية منه مع انقطاع الخدمات الأساسية عنه.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى